تامر عبدالمنعم: أرفض عمل بناتي مع خالد يوسف بسبب سمعته وأفكاره مهلبية

يعرض للمخرج خالد يوسف مسلسل سره الباتع ضمن أعمال رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
تامر عبدالمنعم: أرفض عمل بناتي مع خالد يوسف بسبب سمعته وأفكاره مهلبية

قال الفنان تامر عبد المنعم، إنه ضد أن تعمل بناته في التمثيل بسبب صعوبة هذا الوسط خاصة على الفتيات، ولكن إذا حدث ذلك فإنه سيرفض أن تعمل ابنته مع المخرج خالد يوسف بسبب سمعته.

وأوضح تامر عبد المنعم في لقائه مع المذيعة أميرة بدر في برنامج VIP، إن الوسط الفني بيئة عمل صعبة لعمل البنات خاصة بناته بحكم طريقة تربيتهم، موضحا أنه لا يفضل أن يقتحمن هذا المجال، وقال إنه عان كثيرا في هذا الوسط ولذلك لا يريد أن يمروا بتلك التجربة، وخصوصا مع المخرج خالد يوسف بسبب سمعته، وقال لو حدث وتعاونوا معه سيكون "مصيبة سودة".

وأكد تامر عبد المنعم على اتخاذه العديد من القرارات الخاطئة التي كان يتمنى ألا يأخذها في الوقت الماضي، ولو عاد به الزمن بالتأكيد سيغيرها، وقال إنه وضع نفسه تحت "فك" أباطرة الفن وهو ما أضر بمستقبله الفني، وإذا عاد الزمن لن يكرر هذا الأمر.

ووصف تامر عبد المنعم أفكار المخرج خالد يوسف السياسية بأنها "في المهلبية"، وقال إنه واحد من الذين استفادوا من ثورة 25 يناير والذين تحدث عنهم الكاتب الكبير وحيد حامد.

 آخر أعمال خالد يوسف

يعرض للمخرج خالد يوسف حاليا مسلسل سره الباتع ضمن مسلسلات رمضان 2023، والذي يضم عدد كبير من النجوم منهم، أحمد السعدني، أحمد فهمي، ريم مصطفى، وأحمد عادل "ميدو"، خالد الصاوي، وحنان مطاوع، والنجم محمود قابيل.

ومن نجوم العمل أيضا الفنانة هالة صدقي، وتحدث خالد يوسف عن دورها بأنها تقدم واحد من أهم المشاهد في الدراما المصرية في الحلقة الأخيرة. وتعرض مسلسل "سره الباتع" لبعض النقد بسبب الأخطاء التاريخية وأخطاء التصوير في الحلقات الأولى من عرض المسلسل.

 آخر أعمال تامر عبد المنعم

جدير بالذكر أن آخر الفنان تامر عبد المنهم هو مسلسل الظاهر الذي عرض منذ 4 سنوات في عام 2019 من بطولة الفنان محمد فؤاد، وفي عام 2016 قدم الجزء الثاني من فيلمه الشهير المشخصاتي، وفي عام 2015 شارك في فيلم هز وسط البلد مع النجوم إلهام شاهين وحورية فرغلي وقدم دور "عبد الجليل".

وفي عام 2014 شارك في بطولة مسلسل المرافعة وجسد دور أشرف عفيفي، وفي نفس العام قدم دور العقيد كمال في فيلم حديد مع النجم عمرو سعد، وقدم برنامج فايف جي. وفي عام 2013 شارك مع الزعيم عادل إمام في المسلسل الكوميدي الشهير العراف مع النجوم سعيد طرابيك، أحمد فلوكس، محمد الشقنقيري، صفاء الطوخي، وحسين فهمي.

وفي نفس العام شارك في مسلسل نظرية الجوافة، وفي عام 2012 قد دور "أنطوان" في مسلسل كاريوكا مع النجمة وفاء عامر. في عام 2010 شارك "عبد المنعم" في مسلسل أغلى من حياتي ولعب دور شريف المنياوي. وفي عام 2008 قدم فيلم أشرف حرامي، وفي نفس العام تألق في مسلسل جدار القلب.

في عام 2007 شارك "تامر" في فوازير عفاريت مراتي، كما قدم دور "كامل" في فيلم مجانين نص كوم. وفي عام 2006 شارك بدور فوزي محمد عزام في الفيلم الشهير عمارة يعقوبيان مع النجوم يسرا، عادل إمام، نور الشريف، خالد الصاوي، باسم سمرة، وإسعاد يونس.

وفي نفس العام قدم مسرحية كحيون ربح المليون مع النجم محمد نجم، وظهر كشف شرف في فيلم علاقات خاصة وفيلم كلام في الحب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة