خالد يوسف يرد على راجح داوود: أحط المزيكا اللي أنا أحسها ملائمة للمشهد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
خالد يوسف يرد على راجح داوود: أحط المزيكا اللي أنا أحسها ملائمة للمشهد

رد المخرج خالد يوسف على بيان الموسيقار راجح داوود الذي تبرأ من الموسيقى التي أضافها خالد يوسف في مسلسل سره الباتع وحمله مسؤولية إضافة موسيقى لا يعلم من صاحبها للموسيقى التي أعدها للمسلسل ومع ذلك كتب اسمه منفردا على التتر.

وكتب المخرج خالد يوسف بيانا نشره على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك، وقال: "منزعجتش ولا أضايقت من بيان الموسيقار راجح داوود لأن هو حقه ينبه الجمهور أن في مزيكا موجودة على مسلسل مش من تأليفه حتى لا يعتقد أحد أن مزيكا دي تنسب لي وموصفش اللي أنا عملته جريمة لأن دي حق المطلق اللي أنا أحط مزيكا اللي أنا أحس ملائمة للمشهد من وجهة نظري.

وأضاف خالد يوسف في بيانه: "استخدمت مزيكا في مسلسل سره الباتع من أفلامي القديمة وأخذت موافقة صناعها، وأدعو راجح داوود لتجربة يمكن أنا غلطان نعمل مقارنة بين مزيكا اللي حطيتها في بعض المشاهد والمزيكا اللي شايفها مناسبة وحطها وينزلها عنده والجمهور يحكم".

وتابع "يوسف": أنا استخدمت كل مزيكا الأستاذ راجح داوود مشلتش حاجة ولا حطيت مزيكا حد تاني.. لكن لقيت فيه مشاهد كتير مش مناسبة لمزيكا اللي بعتهالي.. ولما سألته قالي مش هقدر أعمل في مسلسل 16 ساعة نفس اللي بعمله في الأفلام ونقعد نضبط مزيكا كل مشهد أنا برشح مجمل مزيكا للعمل وأنت استخدم الملائم.

أزمة موسيقار سره الباتع

كان الموسيقار راجح داوود قد أصدر بيانا يتبرأ فيه من موسيقى تصويرية استخدمها المخرج خالد يوسف داخل مسلسل سره الباتع ولا يعلم أصحابها ومع ذلك كتب في التتر أن الموسيقى التصويرية الخاصة بالعمل للموسيقار راجح داوود.

وأوضح "داوود" في البيان الذي أصدره أن المخرج خالد يوسف استخدم موسيقى كان "راجح" قد أعدها لفيلم الريس عمر حرب الذي أخره خالد يوسف ولم يرد أن يثير ضجة لكيلا يؤثر على العمل، ولكنه فوجي بوجود موسيقى لا يعلم أصحابها منسوبة إليه.

مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع هو أول تجربة إخراجية لعمل درامي للمخرج خالد يوسف الذي اعتاد على العمل للسينما فقط، وبعد حالة الهجوم الشديدة التي تعرض لها خالد يوسف بسبب مسلسله خرج وأعلن أنه لن يخوض تجربة الإخراج للدراما مرة أخرى.

مسلسل سره الباتع يضم عدداً كبيراً من النجوم من أبرزهم حنان مطاوع، ريم مصطفى، أحمد السعدني، أحمد فهمي، حسين فهمي، محمود قابيل، وعمرو عبد الجليل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة