نجم الهلال: منافسة الاتحاد على اللقب لا تهمنا

محمد جحفلي يعتذر لجماهير الهلال على التعادل أمام الاتحاد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
نجم الهلال: منافسة الاتحاد على اللقب لا تهمنا

شدد محمد جحفلي نجم ومدافع نادي الهلال أن منافسة الاتحاد على لقب دوري روشن السعودي لا تهم الزعيم وأن الفريق كان يسعى لتحقيق الفوز لا التعادل وأنه يعتذر لجماهير الفريق الأزرق على الخروج بالتعادل من هذه المباراة.

وقال جحفلي خلال تصريحات لقنوات "SSC" السعودية إن يرغب في الاعتذار لجماهير الهلال على الخروج بالتعادل من مواجهة الاتحاد وأن الفريق كان يطمح للفوز ويعمل على تحقيق ذلك.

وأضاف جحفلي أن الاتحاد كان يبحث عن الفوز من أجل استكمال المنافسة على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين وتمكنوا من استغلال البداية السيئة لنادي الهلال في أول 15 دقيقة واستطاعوا التسجيل قبل أن يعود الهلال بعد ذلك إلى المباراة.

وأردف جحفلي أن الهلال تمكن من السيطرة على المباراة أكثر في الشوط الثاني وأن الفريق كان يرغب في تحقيق الفوز بكل ما أوتي من قوة.

وكان الاتحاد قد فقد نقطتين جديدتين في صراع لقب دوري روشن السعودي بعدما انتزع منه الهلال تعادلاً صعباً في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة لتنتهي بنتيجة 2-2.

واستكمل جحفلي تصريحاته بأن الهلال عانى من قلة التركيز والإرهاق في الشوط الأول ولكن الفريق تدارك الموقف في الشوط الثاني والجميع بذل أقصى ما في وسعه.

ووعد نجم الهلال جماهير الفريق بأن يقدم الجميع في النادي كل ما لديه حتى آخر لحظة من عمر بطولة الدوري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة