محاولات داخل الأهلي السعودي لسحب الثقة من الإدارة

أملاً في إنقاذ الفريق من دوامة الهبوط

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 يونيو 2022
محاولات داخل الأهلي السعودي لسحب الثقة من الإدارة

كشفت تقارير رياضية سعودية عن محاولات لعدد من الأعضاء الذهبيين داخل النادي الأهلي لعقد جمعية عمومية طارئة على أمل سحب الثقة من الإدارة الحالية.

وذكرت التقارير التي نقلها موقع "كووورة" أن أعضاء ذهبيين في الأهلي السعودي يحاولون تكوين تكتل وذلك تمهيداً لسحب الثقة من الإدارة الحالية برئاسة ماجد النفيعي.

وأوضحت التقارير أن هناك اتصالات بين مجموعة من الأعضاء هدفها الوصول إلى النصاب القانوني المطلوب لعقد الجمعية لإنقاذ الفريق الذي مهدد بشبح الهبوط قبل نهاية الدوري بجولتين فقط.

يأتي ذلك بعدما تقدم 7 أعضاء ذهبيون داخل الأهلي بطلب لعقد جمعية عمومية غير عادية في مقر النادي ولكن تم رفض الطلب بسبب عدم اكتمال النصاب.

ويشير القانون إلى تجاوز أصوات الأعضاء لحوالي 25% من أجل عقد الجمعية العمومية الطارئة.

وربما يلجأ أعضاء النادي الأهلي إلى وزارة الرياضة في المملكة العربية السعودية من أجل تحديد موعد لعقد جمعية عمومية غير عادية أملاً في إنقاذ الفريق.

الجدير بالذكر أن الأهلي يأتي في المركز الـ11 بترتيب دوري MBS للمحترفين وبرصيد 31 نقطة مع فارق نقطة وحيدة عن الرائد صاحب المركز الـ14، وهو آخر المراكز المهددة بالهبوط.

وينتظر أن يلعب الأهلي مباراتين غاية في الصعوبة أمام الرائد الذي ينافس بصورة مباشرة على الهروب من صراع الهبوط وكذلك نادي الشباب القوي الذي يأتي في المركز الرابع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة