خطر يهدد عودة ميسي إلى برشلونة

خوان لابورتا رئيس برشلونة يضع خطة مختلفة عن رغبة ميسي

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023
خطر يهدد عودة ميسي إلى برشلونة

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية عن خطر يهدد عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة برشلونة ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي إلى صفوف النادي الكتالوني مجدداً.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن هناك لقاء جمع بين خوان لابورتا رئيس برشلونة وخورخي ميسي والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني يبحث إمكانية عودته إلى البرسا مجدداً خلال الفترة المقبلة.

ويفضل لابورتا إعادة ميسي في موسم 2024 – 2025 من أجل تكريمه في ملعب كامب نو بعد انتهاء أعمال التطوير التي يشهدها الملعب التاريخي للنادي.

وينتظر أن يعود برشلونة إلى ملعب كامب نو في ذكرى مرور 125 عاماً على تأسيس نادي برشلونة العريق.

فيما رفضت الدائرة المقربة من ليونيل ميسي التعليق على اجتماع والد ميسي مع لابورتا وفضلوا عدم الحديث عن الأمر من قريب أو بعيد ويترقبوا فقط ما سيحدث خلال الفترة المقبلة.

وعلى الجانب الآخر، تحاول إدارة باريس سان جيرمان فتح باب التجديد مع ليونيل ميسي لموسم واحد على الأقل خلال الفترة المقبلة وتحديداً بعد نهاية مواجهة بايرن ميونخ في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن ميسي كان يرغب في عدم التجديد لباريس سان جيرمان والعودة إلى النادي الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة كلاعب حر وهو الأمر الذي جعله يؤجل جميع مفاوضاته مع النادي الفرنسي من أجل التجديد.

وأشارت بعض التقارير إلى أن ليونيل ميسي ينتظر مباراة العودة أمام بايرن ميونخ والتي ستقام يوم 8 مارس المقبل على ملعب أليانز أرينا ليرى ردة فعل الفريق بعد الهزيمة على ملعبه في بارك دي برانس وهو الأمر الذي سيساهم في تحديد قراره سواء بالاستمرار أو بالرحيل.

يذكر أن عقد ليونيل ميسي يمتلك بنداً يسمح لباريس سان جيرمان بالتجديد ولكن بشرط الموافقة الشخصية من ليونيل ميسي

وينتهي تعاقد ميسي مع باريس بنهاية الموسم الجاري مع إمكانية التمديد لموسم إضافي حتى صيف 2024 بشرط موافقة النجم الأرجنتيني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة