إدارة برشلونة تواصل محادثتها مع ميسي

يبدو أن النجم الأرجنتيني سيدافع عن الألوان الكتالونية مجدداً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
إدارة برشلونة تواصل محادثتها مع ميسي

تناول تقرير صحفي إسباني اليوم، تطورات المفاوضات بين إدارة نادي برشلونة وقائد الفريق الأول السابق ونجم باريس سان جيرمان الحالي ليونيل ميسي.

وتشير عدة تقارير إلى وجود مفاوضات ومحادثات بين الطرفين للتوصل حول صيغة جديدة تضمن عودة قائد منتخب الأرجنتين للنادي الكتالوني.

تفاصيل عودة ميسي إلى برشلونة

نقلت شبكة "راديو كتالونيا" الإسبانية، عن مصادرها رغبة ليونيل ميسي للعودة من جديد إلى برشلونة، حيث غادر الكامب نو في أغسطس 2021.

وواصل التقرير بالتأكيد على أن الجلسة الأولى التي تمت بين خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال ليونيل ميسي، وخوان لابورتا رئيس برشلونة، كان حدثًا رئيسيًا.

وأفادت بأن ميسي بنفسه طلب لقاء جديد مع برشلونة لمناقشة الخطوات المحتملة لجعل عودته إلى النادي الكتالوني أمرًا ممكنًا، مشيرة إلى أن مدرب البلوجرانا تشافي هيرنانديز على تواصل مستمر مع ميسي.

وأوضحت أن لقاء ثان بين برشلونة ومعسكر ليو ميسي سيتم في الأيام القليلة المقبلة، مع العلم أن عودة الفائز بكأس العالم تحظى بموافقة الطاقم الفني للنادي الإسباني وغرفة الملابس.

الدوري الأمريكي يغازل ليونيل ميسي

في الوقت ذاته، يستمر الحديث داخل الدوري الأمريكي حول إمكانية ضم ليونيل ميسي في الانتقالات الصيفية المقبلة وهي الفترة التي ستشهد إنتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

ونقلت عدة تقارير، عن استعداد الاتحاد الأمريكي لتقديم تفسيرات جديدة للشروط المادية الملزمة للصفقات الجديدة حتى تسمح بتقاضي ميسي الراتب الأكبر في المنافسة.

وتشهد فرصة تجديد ليونيل ميسي عقده مع باريس سان جيرمان تضائل كبير خاصة بعد توديع منافسات دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة