تشافي: الجميع يريد عودة ميسي إلى برشلونة

مدرب البرسا يتحدث عن فرصة عودة ميسي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2023
تشافي: الجميع يريد عودة ميسي إلى برشلونة

شدد تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني أن قرار حسم مستقبل ميسي والفريق الذي سيلعب إليه في الموسم المقبل سيتحدد في الأسبوع المقبل.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية شهر يونيو الجاري، ويقترب النجم الأرجنتيني من الرحيل عن صفوف النادي الباريسي بعدما رفض تمديد العقد معه حتى صيف عام 2024.

وقال تشافي في حوار لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إن أبواب برشلونة مفتوحة أمام ميسي خاصة وأنه يعلم بأن عودة النجم الأرجنتيني إلى البرسا ستساعده على الفوز بالألقاب.

وأضاف تشافي أن ميسي لديه الكثير من الاحترام تجاه نادي باريس سان جيرمان وإدارته، وأنه سيقرر مصيره الأسبوع المقبل.

وأشار تشافي إلى أن إدارة برشلونة طمأنته بأن كل شيء تحت السيطرة وأن النجم الأرجنتيني يمتلك الفرصة للعودة إلى الفريق الكتالوني مجدداً.

وأوضح تشافي أن إدارة برشلونة تبذل جهدًا هائلاً لاستعادة القدرة التنافسية، والفريق في حاجة إلى 6 صفقات إذا أردنا التنافس على لقب دوري الأبطال.

واستكمل تشافي تصريحاته بأنه تحدث مع العديد من النجوم والجميع أبدى رغبته في الانتقال إلى البرسا خلال الميركاتو الصيفي وأن الجميع يقدر الفريق ويشعر بمدى تطوره هذا الموسم.

وأقر تشافي أن النادي الكتالوني لا يمكنه في الوقت الحالي منافسة مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني من الناحية المادية.

وأردف بأنه يعلم أن جماهير البرسا تحلم بالمنافسة على الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا ولكن الفريق قد لا يتمكن من التعاقد مع كل الصفقات التي يرغب فيها بسبب الظروف المالية الصعبة للنادي.

يذكر أن ميسي يمتلك عدة عروض على رأسها العرض الخيالي من نادي الهلال السعودي بجانب عرض ضخم آخر من نادي إنتر ميامي الأمريكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة