مبابي يطالب بطرد ميسي ويهدد بالرحيل

النجم الفرنسي لا يرغب في استمرار ميسي بفريقه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
مبابي يطالب بطرد ميسي ويهدد بالرحيل

طالب كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي بطرد ليونيل ميسي نجم وقائد المنتخب الأرجنتيني بسبب ما حدث في كأس العالم 2022 وما بعدها.

وكشفت صحيفة "ديفينسا سنترال" عن أن مبابي يشعر بغضب شديد من ليونيل ميسي بسبب عدم دفاعه عنه في ظل سخرية إيميليانو مارتينيز حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني منه.

وقام نجوم المنتخب الأرجنتيني بالسخرية من مبابي في غرفة خلع الملابس بعد الفوز بلقب كأس العالم على حساب فرنسا بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 2  بعد نهاية الوقت الإضافي بنتيجة 3 – 3.

وأوضحت الصحيفة أن مبابي انفجر من الغضب عندما رأى صورته على دمية يمسكها إيميليانو مارتينيز حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني خلال احتفالات منتخب راقصي التانجو باللقب التاريخي في كأس العالم.

وما زاد من غضب مبابي أن ميسي كان يقف بجوار إيميليانو مارتينيز ولم يطالبه بالتوقف عن السخرية من زميله في باريس سان جيرمان.

يذكر أن مبابي كان قد هدد الإدارة بالرحيل عن النادي خاصة وأن التقارير الصحفية كشفت أنه يمتلك خططاً بالفعل للخروج من النادي الفرنسي والذهاب إلى إسبانيا من أجل تحقيق حلمه باللعب لريال مدريد.

كما شبهت الصحيفة ما يقوم به مبابي بما فعله النجم البرازيلي رونالدو الظاهرة عندما ضغط على إدارة إنتر ميلان الإيطالي من أجل إقالة المدرب هيكتور كوبر وهدد الإدارة بأنه سيرحل في حالة استمرار المدرب قبل أن ترفض الإدارة إقالة المدرب وتترك نجمها يرحل بالفعل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة