برشلونة يهدد رافينيا ويفكر في بيعه

النادي الكتالوني يفكر في الاستغناء عن رافينيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
برشلونة يهدد رافينيا ويفكر في بيعه

لا تسير علاقة النجم البرازيلي رافينيا بصورة جيدة مع نادي برشلونة الإسباني ومديره الفني تشافي هيرنانديز منذ انتقاله إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن أن إدرة النادي الكتالوني تفكر جدياً في بيع رافينيا بسبب عدم ظهوره بالمستوى المقنع للإدارة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإدارة لا تستبعد بالفعل بيع اللاعب سريعاً خاصة وأنه شارك في 10 مباريات هذا الموسم فقط منها سبع مباريات في الدوري الإسباني وثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا.

وقررت الإدارة إعطاء اللاعب فرصة أخيرة خلال هذا الموسم مع تحديد مصيره النهائي عقب انتهاء الموسم ومع فتح باب الانتقالات الصيفية.

الجدير بالذكر أن برشلونة قرر تخفيض سقف رواتب اللاعبين بقيمة إجمالية تصل إلى 200 مليون يورو وهو ما سيطول كافة نجوم الفريق ومن بينهم رافينيا.

يذكر أن برشلونة تعاقد مع رافينيا بعدما تمكن من إقناع نجم ليدز يونايتد الإنجليزي بالانضمام إلى صفوف الفريق وسط اهتمامات قوية من إدارة تشيلسي الإنجليزي وكذلك عدة أندية أوروبية أخرى.

ولم يحصل رافينيا على ثقة تشافي وهو ما جعله حبيساً لمقاعد البدلاء لحساب نجوم الفريق الآخرين وعلى رأسهم الفرنسي عثمان ديمبلي.

يذكر أن برشلونة يحتل صدارة الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة