رئيس رابطة الليجا: ميسي يرغب في العودة إلى برشلونة

تيباس يتحدث عن ميسي وعن قوة الدوري الإسباني

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
رئيس رابطة الليجا: ميسي يرغب في العودة إلى برشلونة

تحدث خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني "الليغا" عن ما يدور حول نادي برشلونة خلال الفترة الأخيرة ومنها احتمالات عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب النادي الكتالوني السابق.

وقال تيباس في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية إنه يقرأ في الصحف كثيراً عن رغبة ليونيل ميسي خلال الفترة الأخيرة في العودة إلى النادي الكتالوني وهو ما يؤكد على قيمة الدوري الإسباني.

وأضاف تيباس أنه لا يشعر بالقلق بسبب عدم استثمار فرق الليغا بسوق الانتقالات الصيفية الأخيرة ولكن برغم ذلك فإن الأندية الإسبانية تنافس بقوة على البطولات الأوروبية.

وأردف تيباس أن الكرة الذهبية تذهب في أغلب الأحيان إلى نجوم يلعبون في الدوري الإسباني وأنه لا يتذكر آخر مرة فاز فيها لاعب بالدوري الإنجليزي بالكرة الذهبية.

واستكمل تيباس تصريحاته بأنه يرى بأن فينيسيوس جونيور هو اللاعب الأفضل في العالم في هذا التوقيت كما أن أنطونيو جريزمان يتألق مع نادي أتلتيكو مدريد كذلك.

واستدل تيباس على وجود أفضل نجوم في العالم بالدوري الإسباني بأن هذا من أسباب عدم اندفاع الأندية للبحث عن صفقات جديدة في كل سوق انتقالات.

وتساءل تيباس عن السبب الذي سيدفع الأندية الإسبانية لشراء لاعبين فقط من أجل وضعهم على مقاعد البدلاء، ولذلك فإن عدم شراء اللاعبين في سوق الانتقالات لا يعني بالضرورة عدم قدرة الأندية الإسبانية على الدفع ولكنه يعود إلى عدم وجود مواهب تستحق.

فيما نفى تيباس بصورة قاطعة وجود أي احتمالية للعب نادي برشلونة خارج قارة أوروبا كما أنه من المستحيل قانونياً السماح له باللعب في دوري محلي آخر بعيد عن الدوري الإسباني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة