تيك توك يستعد لإطلاق خاصية جديدة تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي

تيك توك سيتيح لمستخدميه إنشاء صور رمزية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2023
تيك توك يستعد لإطلاق خاصية جديدة تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي

كشفت تقارير تقنية أن منصة الفيديوهات القصيرة تيك توك يستعد لإطلاق ميزة جديدة، والتي ستقوم بالاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي الجديدة.

تيك توك سيتيح لمستخدميه إنشاء صور رمزية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي

ووفقاً لما جاء في التقارير، فإن تطبيق تيك توك سيقوم بإطلاق خاصية جديدة، والتي ستمكن المستخدمين من إنشاء صور رمزية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

وأوضحت أن هذه الميزة ستستفيد من تطبيقات التعلم العميق، مثل ميدجيرني أو لينسا، لافتة إلى أداة صور الذكاء الاصطناعي الرمزية الجديدة من تيك توك، ستتيح للمستخدم إمكانية تحميل ما بين 3- 10 صور لنفسه، والاختيار من بين 5 أنماط فنية مختلفة.

وأشارت التقارير إلى أنه بعد ذلك، سيتم إنشاء ما يصل إلى 30 صورة رمزية منفصلة في غضون دقائق قليلة، ليتمكن المستخدم بعدها من تنزيل صورة واحدة أو عدة صور أو كلها، وذلك من أجل استخدامها كصورة للملف الشخصي له، أو في القصص التي ينشرها عبر حسابه.

ولفتت التقارير إلى أنه مع أن الأنماط الموجودة في تيك توك تبدو محدودة، وذلك مقارنة مع تطبيقات خارجية مثل لينسا، إلا أن النتائج كانت جيدة للغاية في منصة الفيديوهات القصيرة.

كما توقعت أن تيك توك سيسمح لمستخدميه باستحدام هذه الميزة الجديدة، مرة واحدة في اليوم فقط، وذلك من أجل تجنب التحميل الزائد على خوادمه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة