ميتروفيتش يعادل إنجاز معشوق جماهير الهلال

النجم الصربي يتألق سريعاً مع الزعيم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2023
ميتروفيتش يعادل إنجاز معشوق جماهير الهلال

نجح الصربي ألكساندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال الجديد في معادلة أحد نجوم الزعيم السابقين والذي كان من أكثر اللاعبين أصحاب الشعبية بين جماهير الفريق خلال السنوات الماضية.

وتمكن ميتروفيتش من وضع بصمته في الدقيقة 42 من عمر مباراة الهلال أمام الرائد والتي انتهت بفوز الزعيم برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر دوري روشن السعودي للمحترفين.

واستطاع ميتروفيتش أن يسجل أول أهدافه بقميص الفريق الأزرق، في ظهوره الأول بعد انضمامه قبل أيام قليلة قادمًا من فولهام الإنجليزي.

واستطاع ميتروفيتش أن يعادل إنجاز اللاعب الفرنسي السابق بافيتيمبي جوميز، المهاجم السابق للهلال، والذي تمكن من تسجيل أول أهدافه أيضًا بقميص الفريق الأزرق في مرمى الرائد في الدقيقة 41، في مباراته الأولى مع الفريق.

وأصبح جوميز من أهم نجوم الهلال خلال سنوات لعبه مع الفريق كما قاده لتحقيق بطولة الدوري مرتين وكأس آسيا مرتين وكأس الملك والسوبر.

الجدير بالذكر أن الهلال رفع رصيده من النقاط في دوري روشن السعودي للمحترفين هذا الموسم إلى سبع نقاط ليأتي في المرتبة الثالثة بترتيب الدوري.

وتأمل جماهير الهلال أن يواصل فريقها التألق خلال منافسات الموسم الجاري من أجل استعادة لقب الدوري الذي ذهب إلى خزينة نادي الاتحاد السعودي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة