رئاسة شؤون الحرمين تجهز 10 مبادرات إعلامية لشهر رمضان 2023

الرئيس العام لشؤون الحرمين يطلع على الخطة الإعلامية لشهر رمضان المبارك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2022
رئاسة شؤون الحرمين تجهز 10 مبادرات إعلامية لشهر رمضان 2023

قام الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بالاطلاع على خطة وكالة الاتصال والشؤون الإعلامية بالرئاسة الخاص بشهر رمضان المبارك لعام 2023.

الرئيس العام لشؤون الحرمين يطلع على الخطة الإعلامية لشهر رمضان المبارك

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد تضمنت الخطة إطلاق 10 مبادرات إعلامية والتي تهدف إلى إثراء وتوعية قاصدي المسجد الحرام، وإبراز جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده، الأمير محمد بن سلمان، وما يحظى به الحرمان الشريفان من عناية واهتمام.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى الشيخ السديس، الذي أكد على نقل الصورة المشرفة بالحرص على نشر ما تقدمه قيادة المملكة من إمكانيات وخدمات مميزة، والتي من شأنها التسهيل على الحاج والمعتمر والزائر أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة، بالإضافة إلى إيصال رسالة الحرمين الشريفين لعظيم مكانتهما في نفوس المسلمين في شتى بقاع الأرض.

كما شدد الرئيس العام لشؤون الحرمين على استمرارية التعاون مع جميع الجهات الإعلامية المختلفة من داخل وخارج المملكة العربية السعودية، من أجل تحقيق نقل الريادة التي تقدمها الرئاسة في خدمة ضيوف الرحمن.

وأشار إلى أن هذه المبادرات تأتي بتعاون وتناغم مع إدارة المركز الإعلامي النسائي، من أجل تحقيق تطلعات حكومة المملكة في خدمة الحرمين الشريفين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة