ميسي يكشف أسراراً عن فوزه بكأس العالم

النجم الأرجنتيني قاد بلاده للفوز بلقب مونديال 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 02 نوفمبر 2023
ميسي يكشف أسراراً عن فوزه بكأس العالم

كشف الأسطورة ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين، عن أحد أسرار فوز فريقه بكأس العالم لعام 2022 في قطر.

وصرح ميسي في مقابلة مع قناة TNT قائلاً: "لقد رأيت جماهير البرازيل تشجع الأرجنتين، وكان ذلك أمرًا مذهلاً، خاصةً أن هناك تنافسًا تاريخيًا كبيرًا بين الفريقين".

وأضاف: "كنت أعلم أن هناك أشخاصًا في البرازيل يحملون لي الكثير من المحبة، ولكن دعم الأرجنتين وتشجيعها لتحقيق لقب بطولة العالم، كان أمرًا لم أتوقعه".

وأشار ميسي قائلاً: "كما ذكرت سابقًا، شعرت بدعم العديد من البلدان في أمريكا الجنوبية وأوروبا وآسيا وأفريقيا، حيث تمنوا فوز الأرجنتين بسببي، لأنهم يعرفون مدى أهمية هذا اللقب بالنسبة لي".

وأعرب نجم فريق إنتر ميامي عن امتنانه للجميع بسبب المحبة التي تلقاها، قائلاً: "شعرنا برغبة هؤلاء الأشخاص جميعًا في أن نصبح بطلين للعالم، وأنا ممتن للبرازيليين على الحب الكبير الذي أظهروه لنا".

واحتفظ ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2023، التي تمنحها بطولة كأس العالم، وهذه المرة هي المرة الثامنة التي يفوز فيها بتلك الجائزة المرموقة في مسيرته.

الجدير بالذكر أن ميسي قاد منتخب الأرجنتين للفوز بلقب كأس العالم للمرة الأولى في مسيرته وللمرة الثالثة في تاريخ بلاده وبعد غياب طويل منذ مونديال المكسيك في عام 1986.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة