رئيس الاتحاد يحدد مصير أحمد حجازي

أنمار الحائلي يحسم مصير حجازي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
رئيس الاتحاد يحدد مصير أحمد حجازي

كشف أنمار الحائلي، رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، عن مستقبل المدافع المصري أحمد حجازي في الفترة المقبلة بعد تكهنات حول رحيله.

وتعرض حجازي لإصابة في الرباط الصليبي في نهاية الموسم الماضي، وعاد مؤخرًا للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة ولكن يظل مصيره مع العميد محل شك.

وتماثل المدافع المصري الخبير للشفاء من إصابته، ويعمل الجهاز الفني والطبي في نادي اتحاد جدة على تجهيزه بأفضل حالة ممكنة للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخها خلال الفترة من 12 ديسمبر حتى 22 من الشهر ذاته، وسيشارك اتحاد جدة كبطل دوري روشن في النسخة الأخيرة.

وصرح أنمار الحائلي في مقابلة تلفزيونية قائلاً: "لم ننوِ البيع في حالة أحمد حجازي أو عبدالرزاق حمدالله أو رومارينيو، فقد صنعوا تاريخًا رائعًا مع اتحاد جدة".

وأضاف: "تحدث الثلاثي عن إمكانية المغادرة في حال رغبة النادي في التعاقد مع صفقات دولية، ولكن آنذاك لم تكن الميزانية تسمح بذلك، لذا قررنا الاحتفاظ بهم".

وأكمل قائلاً: "أحمد حجازي لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، وأعتقد أن غيابه لم يكن طويلًا ونأمل في أن يدعم الفريق في المستقبل، ولا نفكر في بيعه".

وختم قائلاً: "نأمل في توفير ميزانية أكبر لجلب مدافعين ذوي مستوى عالٍ مثل فيرجيل فان دايك وماركينيوس، لأنه في ذلك الوقت قد يوافق أحمد حجازي على الرحيل دون أي مشاكل".

الجدير بالذكر أن عقد أحمد حجازي صاحب الـ32 عامًا يمتد مع نادي الاتحاد يستمر حتى صيف عام 2026.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة