جوارديولا: مانشستر سيتي يريد الفوز بكأس العالم للأندية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023
جوارديولا: مانشستر سيتي يريد الفوز بكأس العالم للأندية

قال بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إن السيتي يسعى للفوز بالنسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية، وذلك للمرة الأولى في تاريخ الفريق.

وأضاف بيب جوارديولا، في تصريحات صحفية: "فريق مانشستر سيتي لم يشارك في بطولة كأس العالم للأندية من قبل لأنه كان يجب علينا الفوز أولا ببطولة دوري أبطال أوروبا، وبالفعل حصلنا على اللقب الأول في دوري الأبطال خلال الموسم الماضي، والآن نريد الفوز باللقب الأول في مونديال الأندية".

وتابع المدير الفني لفريق مانشستر سيتي: "أتوقع جاهزية جميع لاعبي فريق مانشستر سيتي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، ولقد شاركت في مونديال الأندية من قبل وأرى أن المباراة الأولى في البطولة تكون خادعة".

وقال بيب جوارديولا: "الجمهور يتحدث من الآن عن التواجد في نهائي بطولة كأس العالم للأندية، وعندما كنت مع فريق برشلونة لعبنا مباراة صعبة في النهائي أمام فريق أرجنتيني".

وتقام النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية في السعودية خلال الفترة من 12 وحتى 22 ديسمبر 2023.

وتضم قائمة الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية، النادي الأهلي المصري بطل إفريقيا، ونادي اتحاد جدة بطل الدوري السعودي، ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي بطل أوروبا، ونادي فلومينينسي البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، ونادي أوراوا ريد داياموندز الياباني بطل آسيا، ونادي كلوب ليون المكسيكي بطل كونكاكاف، ونادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا.

جوارديولا يثير الشكوك حول مشاركة هالاند في دوري الأبطال

قال بيب جوارديولا، إنه ليس متأكدا من جاهزية مهاجم فريق مانشستر سيتي إيرلينج هالاند للمشاركة في مباراة يونج بويز، مساء اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف المدير الفني لفريق مانشستر سيتي: "سوف يتم حسم موقف إيرلينج هالاند من المشاركة في اللقاء اليوم، وطبيب الفريق قال إنه يشعر بتحسن كبير ولكن قرار مشاركته لم يتم حسمه حتى الآن".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة