"زيزو" يقترب من الاستمرار مع الزمالك بعد رحيل مجلس مرتضى منصور

أحمد سيد "زيزو" لاعب نادي الزمالك سوف يستمر مع الفريق خلال الموسم المقبل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
"زيزو" يقترب من الاستمرار مع الزمالك بعد رحيل مجلس مرتضى منصور

قال حسن موسى، رئيس اللجنة التنفيذية التي تتولى إدارة نادي الزمالك، إن أحمد سيد "زيزو" لاعب نادي الزمالك سوف يستمر مع الفريق خلال الموسم المقبل، ولن يرحل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف حسن موسى، في تصريحات تلفزيونية: "سوف نعمل بجدية في ملف كرة القدم، وبالفعل قمنا بعدد من الإجراءات السريعة، وخلال الساعات المقبلة سنتفق مع أحمد فتوح على تجديد تعاقده".

وتابع حسن موسى: "كما أن أحمد سيد زيزو سوف يستمر مع فريق الزمالك ولن يرحل خلال الموسم المقبل، وأزمته تم حلها بنسبة 90% بالتعاون مع عدد من رجال الأعمال المحبين للنادي".

وكان نادي الشباب السعودي قد أبدى رغبته في التعاقد مع أحمد سيد "زيزو"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن رفضت إدارة النادي رحيل اللاعب الذي طلب الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.

فيما يسعى نادي الزمالك لتجديد تعاقد الظهير الأيسر أحمد فتوح من أجل تجنب رحيله خلال الصيف الجاري، وطلب اللاعب زيادة راتبه السنوي في العقد الجديد والحصول على مستحقاته المتأخرة.

وأوضح رئيس اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك: "نعمل على قلب رجل واحد في نادي الزمالك، ومتأكد أن الفترة القادمة ستكون أفضل، وأطالب الجمهور بالصبر لأن النادي ينتظره مستقبل واعد".

وقال حسن موسى: "سوف نجتمع اليوم مع خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، من أجل التعرف على مطالبه وخطة إعداد الفريق خلال الموسم المقبل".

وأضاف حسن موسى: "عدد كبير من رموز نادي الزمالك عرضوا مساعدة اللجنة التي تتولى إدارة النادي خلال الفترة المقبلة، والزمالك يمتلك عدداً كبير من الرموز والكوادر في جميع المجالات، وأتوقع عدم مواجهة أي أزمات إدارية أو مالية خلال الفترة المقبلة".

من الذي يدير الزمالك بعد رحيل مجلس مرتضى منصور؟

أعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية، عن تعيين لجنة إدارية مؤقتة لإدارة نادي الزمالك، وذلك بعد استقالة مجلس الإدارة السابق بالكامل والذي كان يرأسه مرتضى منصور.

وتتكون اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك من: حسن موسى، المدير التنفيذي، وأحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن عبد المنعم، مدير النشاط الرياضي.

وسوف تتولى اللجنة المؤقتة إدارة شؤون نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وحتى يتم إجراء الانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد للنادي.

أوسوريو يناقش مستقبل فريق الكرة مع لجنة إدارة الزمالك

قالت تقارير صحفية مصرية، إن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، والكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك، سوف يعقدان اجتماعا مع اللجنة الثلاثية التي تولت إدارة النادي.

وأوضحت التقارير، أن الاجتماع سوف يناقش خطة إعداد فريق كرة القدم قبل بداية الموسم المقبل، وطلبات المدير الفني للزمالك، والصفقات الجديدة التي يرغب المدير الفني في التعاقد معها قبل نهاية فترة الانتقالات الحالية.

وأشارت التقارير، إلى أن خوان أوسوريو سوف يطلب من اللجنة التي تدير الزمالك صرف المستحقات المتأخرة للاعبين من أجل توفير الاستقرار داخل الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وقالت التقارير الصحفية، إن المدرب الكولومبي سيطلب أيضا من اللجنة الثلاثية حل أزمة إيقاف قيد اللاعبين الجدد، من أجل التعاقد مع صفقات لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك عن بدء فترة الإعداد للموسم الجديد مطلع شهر سبتمبر المقبل، وذلك بعد منح اللاعبين راحة سلبية عقب خروج الزمالك من دور المجموعات في البطولة العربية للأندية.

وأوضحت التقارير أن اللجنة التي تولت إدارة نادي الزمالك تعمل على حل أزمة تجميد حسابات النادي في البنوك، من أجل توفير السيولة المالية لصرف المستحقات المتأخرة للاعبين والأجهزة الفنية في الألعاب المختلفة بالنادي، بالإضافة إلى صرف رواتب الموظفين والتعاقد مع صفقات جديدة.

ويواجه نادي الزمالك أزمة إيقاف القيد بسبب عدم سداد مستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي عن صفقة انتقال محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد فريق الزمالك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة