مدرب الزمالك السابق مرشح لتدريب فريق في الإكوادور

كان خوان أوسوريو قد رحل عن تدريب فريق الزمالك ​​​​​​​بعد الخسارة من فريق زد

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2023
مدرب الزمالك السابق مرشح لتدريب فريق في الإكوادور

قالت صحيفة "ecuavisa" الإكوادورية، إن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق لفريق الزمالك المصري، تم ترشيحه لتدريب فريق إنديبندينتي ديل فايي الإكوادوري.

وكان خوان أوسوريو قد رحل عن تدريب فريق الزمالك بعد الخسارة من فريق زد في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز مطلع شهر نوفمبر الجاري.

وأضافت صحيفة "ecuavisa"، أن المدرب الأرجنتيني مارتن أنسيلمي المدير الفني لفريق ديل فايي الإكوادوري يقترب من الرحيل عن تدريب الفريق من أجل تدريب فريق آخر، ويعتبر فريق كروز أزول المكسيكي هو الأقرب لتولي تدريبه.

وأوضحت الصحيفة الإكوادورية، أن نادي ديل فايي الإكوادوري، بدأ البحث عن مدرب جديد لتولي تدريب الفريق وتم ترشيح مدرب الزمالك السابق لتولي المهمة.

وقالت صحيفة "ecuavisa"، إن نادي ديل فايي بدأ التفاوض مع خوان أوسوريو لمعرفة موقفه من تولي تدريب الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل.

وكان فريق ديل فايي قد تأهل إلى نهائي بطولة الدوري الإكوادوري لموسم 2023، حيث يتأهل بطل الدور الأول والثاني إلى المباراة النهائية للمنافسة على لقب البطولة، وتقام المباراة بنظام الذهاب والإياب.

وفاز فريق ديل فايي بلقب الدوري الإكوادوري في عام 2021 لأول مرة في تاريخه، كما فاز بلقب بطولة كوبا سود أمريكانا وكأس الإكوادور في عام 2022، ثم فاز بلقب بطولة كوبا سود أمريكانا والسوبر المحلي في عام 2023.

وكان خوان أوسوريو قد رحل عن تدريب فريق الزمالك بعد تولي تدريب الفريق لمدة 7 أشهر.

وقاد خوان أوسوريو الزمالك في 25 مباراة، وفاز في 13 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 6 مباريات، وأحرز الزمالك تحت قيادته 51 هدفا واستقبلت شباكه 32 هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة