رئيس البرازيل يشيد بـ"ميسي" ويهاجم لاعبي "السامبا"

أشاد لويس لولا دا سيلفا رئيس البرازيل بقائد منتخب الأرجنتين ولاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي ليونيل ميسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
رئيس البرازيل يشيد بـ"ميسي" ويهاجم لاعبي "السامبا"

أشاد لويس لولا دا سيلفا رئيس البرازيل بقائد منتخب الأرجنتين ولاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي ليونيل ميسي، وذلك بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في تاريخه.

وقال الرئيس البرازيلي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين يجب أن يكون قدوة للاعبي كرة القدم في البرازيل".

وأضاف لولا دا سيلفا: "ليونيل ميسي يبلغ من العمر 36 عاما وحصل على لقب بطولة كأس العالم لكرة القدم مع منتخب بلاده، كما حصل على جائزة الكرة الذهبية وفاز بكل شيء في عالم كرة القدم، لذا فإنه يجب أن يكون مصدر إلهام للأطفال الصغار من أجل العمل بجدية في حياتهم".

وتابع الرئيس البرازيلي: "أرى أن أي لاعب يريد الفوز بجائزة الكرة الذهبية فيجب عليه أن يكون ملتزما ويلعب باحترافية ولا يذهب إلى الحفلات في الليل"، وذلك في إشارة إلى ما نشر عن السهرات المتكررة لعدد من لاعبي منتخب البرازيل خلال تواجدهم في معسكرات المنتخب.

وحصل ليونيل ميسي على جائزة الكرة الذهبية من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية للمرة الثامنة في تاريخه، وذلك بعد فوزه ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 مع منتخب الأرجنتين، بالإضافة إلى فوزه ببطولة الدوري الفرنسي مع فريق باريس سان جيرمان خلال الموسم الماضي.

وحصل ليونيل ميسي على جائزة الكرة الذهبية 8 مرات في أعوام 2009 و2010 و2011 و2012 و2015 و2019 و2021 و2023.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة