بعد الهزيمة من بيراميدز.. رئيس نادي الزمالك يهاجم الجميع

خسر فريق نادي الزمالك من نادي بيراميدز وودع بطولة كأس مصر من الدور قبل النهائي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
بعد الهزيمة من بيراميدز.. رئيس نادي الزمالك يهاجم الجميع

هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك ولاعبي الفريق عقب الخسارة من نادي بيراميدز وتوديع بطولة كأس مصر من الدور قبل النهائي.

وانتهت مباراة الزمالك وبيراميدز بالتعادل الإيجابي في الوقت الأصلي والإضافي بهدف لكل فريق وتم الاحتكام لركلات الترجيح ليفوز بيراميدز بنتيجة 4-3، حيث أهدر أحمد مصطفى "زيزو" ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" ركلتي ترجيح للزمالك.

واستمرت النتائج السلبية لنادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، وفشل الفريق في تحقيق الفوز بآخر 3 مباريات من بطولة الدوري الممتاز، حيث خسر من أسوان وتعادل مع الداخلية والاتحاد السكندري.

مرتضى منصور يطالب المدرب بالتعاون مع جهاز الفني

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية على قناة الزمالك، إنه سيقوم بمحاسبة المدرب واللاعبين بعد التخاذل والهزيمة من بيراميدز، مشيرا إلى أن المدرب البرتغالي فيريرا لن يتم إقالته.

وأضاف منصور أن فيريرا يجب أن يتشاور مع جهازه الفني خلال المباريات وأن يسمح لمعاونيه بأن يكون لهم دور في الأمور الفنية.

وقال رئيس نادي الزمالك: "أطالب فيريرا بأن يلعب كل لاعب في مكانه المعتاد عليه داخل الملعب، وعدم التغيير الكثير في تشكيل الفريق".

وأشار منصور إلى أن الزمالك فريق كبير وينافس على جميع البطولات ويجب أن يخوض المباريات بطريقة هجومية وعدم اللجوء للدفاع أمام جميع الفرق بدون مبرر.

ويرى منصور أن المدرب البرتغالي فيريرا تغير منذ فترة وأصبح يتجاهل رأي جهازه المعاون وهو ما أدى إلى رحيل المدرب العام السابق للزمالك أسامة نبيه بسبب خلافه مع المدير الفني حول توجيه اللاعبين داخل الملعب.

وأشاد رئيس نادي الزمالك بالمدرب البرتغالي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز وقال إنه تعاقد معه في وقت سابق لتدريب الزمالك ولكن اللجان المعلينة التي أدارت النادي هي من قررت إقالته.

وقال منصور إن فريق الزمالك يضم عدد من اللاعبين المتخاذلين الذين يجب أن يلعبوا بجدية من أجل النادي وجماهيره الكبيرة.

وأضاف رئيس الزمالك أنه لن يقوم بإقالة فيريرا، وتابع: "يجب على المدرب أن يتقي الله في عمله ويتشاور مع جهازه الفني وأن يعدل بين اللاعبين ليشارك كل لاعب في مركزه الأصلي".

الزمالك يخسر 3 بطولات خلال شهرين

وقال منصور إن الزمالك خسر 3 بطولات خلال شهرين بداية من كأس لوسيل أمام نادي الهلال السعودي، وبعدها خسر كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي، ثم الخسارة من بيراميدز في كأس مصر.

وتحدث رئيس الزمالك عن الصفقات الجديدة للفريق وتسائل: "هل يمرر أحد الكرة للمهاجم سامسون، وهل يلعب مصطفى شلبي في مركزه الأصلي، ولماذا لا يشارك عمرو السيسي في مركز لاعب الوسط المدافع؟".

وأضاف منصور أن الزمالك لعب بثلاثة لاعبين في خط الوسط رغم التقدم بهدف وطرد على جبر مدافع بيراميدز في بداية المباراة، وهو ما أدى إلى فقدان السيطرة على الكرة والهزيمة.

وتوعد رئيس نادي الزمالك بمحاسبة جميع اللاعبين، وقال: "لن أسمح بوجود شللية في صفوف الفريق والتي ظهرت خلال الفترة الأخيرة.. وسأقوم بمحاسبة الجميع من أجل تصحيح المسار والعودة للانتصارات مجددا".

وطالب منصور جماهير الزمالك بالصبر والاستمرار في مساندة الفريق قبل مواجهة النادي الأهلي في الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري الممتاز يوم السبت المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة