أسما شريف منير: من ساعة أحداث غزة التزمت في الصلاة وربنا يهديني للحجاب

تحدثت الإعلامية أسما شريف منير عن عدد من الأمور التي وقعت لها بسبب أحداث غزة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
أسما شريف منير: من ساعة أحداث غزة التزمت في الصلاة وربنا يهديني للحجاب

قالت الإعلامية وخبيرة التجميل أسما شريف منير إن أحداث غزة أثرت فيها بشكل كبير وجعلتها تخشى أن تتوفى وهي غير جاهزة لهذا الأمر، ولذلك انتظمت في الصلاة.

وأوضح أسماء شريف منير في مقطع بث مباشر نشرته على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، أنه: "من ساعة اللي حصل في غزة وأنا خدتها عند مع نفسي والتزمت في الصلاة وبقالي 15 يوماً ملتزمة وقللت خروجي جدًا ودي حاجة مريحاني جدًا، وكل مرة الصلاة بتريحني وبتلهي في الدنيا ولكن دلوقتي بحاول، ونفسي انتظم على الصلاة لغاية ما أموت".

وأكدت الإعلامية وخبيرة التجميل أن التزامها بالصلاة غير بها كثير من الأمور وقالت: "بعد ما التزمت بالصلاة حسيت إني ممكن أموت عادي، أنا دايمًا خايفة من الموت لأني دايمًا حاسة إن ناقصني حاجات كتير قوي ومش عارفة هقف إزاي قدام ربنا، خايفة أموت وأنا مش جاهزة".

وتمنت أسما شريف منير أن تستطيع المحافظة على التزامها بالصلاة وقالت: "ربنا يثبتني على الصلاة دايمًا والواحد نفسه السيئة والشيطان ساعات كتير بيدمر العلاقة اللي بيني وبين ربنا، وبحس إني لما بصلي بكون هادية وربنا هاديني وفي حد في ضهري ومفيش حد هيأذيني وعندي ثقة إن ربنا معايا".

وأوضح الإعلامية وخبيرة التجميل الشهيرة أنها تتمنى أن ترتدي الحجاب، وقالت: "نفسي أعمل كده وربنا يهديني للحجاب وأنا خايفة أعمل حاجة تكون مثال مش كويس للحجاب، ودايما الواحد لما بيبدأ في الخيط الأولاني ومينفعش تنفره في الحاجة دي، ولازم دايما لما تشوف حد بيعمل حاجة ساعده وادعيله بالهداية، ولو أنت شايف حد أبو لهب افتح نفسه على الدين، واقتضى بالرسول عليه الصلاة والسلام".

آخر أخبار أسما شريف منير

كان الفنان شريف منير والدها نشر مقطع فيديو لابنة "أسما" وهي تشارك بالتطوع مع جمعية الهلال الأحمر لتجهيز قوافل المساعدات لغزة، وأكد على إعجابه وفخره الشديد بحفيدته.

جدير بالذكر أن الإعلامية أسما شريف منير تصدرت محركات البحث الفترة الماضية بعد نشرها مقطع فيديو على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام" وهي تزيل شعر رأسها بماكينة الحلاقة.

بعدها تعرضت أسما شريف منير لهجوم حاد على مواقع التواصل الاجتماعي، واستنكر البعض الجرأة التي قامت بها، وظهورها في اليوم التالي في مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية بهذا المظهر.

إلا أن والدها الفنان شريف منير خرج في مقطع فيديو بث مباشر نشره على صفحته الرسمية على موقع "الإنستغرام" أشاد فيه بإعجابه بابنته "أسما" وبشجاعتها، ووصفها بأنها "زي القمر"، وهنأها على نجاحها في تصدر "التريند".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة