الأهلي يتفاوض مع لاعب فيوتشر لتعويض رحيل حمدي فتحي

يسعى النادي الأهلي المصري للتعاقد مع محمد رضا "بوبو" لاعب فريق فيوتشر من أجل دعم مركز خط وسط الملعب

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023
الأهلي يتفاوض مع لاعب فيوتشر لتعويض رحيل حمدي فتحي

يسعى النادي الأهلي المصري للتعاقد مع محمد رضا "بوبو" لاعب فريق فيوتشر من أجل دعم مركز خط وسط الملعب، وذلك بعد انتقال نجم الأهلي حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن النادي الأهلي اتفق مع فريق فيوتشر على التعاقد مع محمد رضا "بوبو"، ولكن مع تأجيل المفاوضات النهائية حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.

وأوضحت التقارير أنه من الممكن تأجيل مفاوضات تعاقد النادي الأهلي مع محمد رضا "بوبو" لما بعد انتهاء مباريات الدوري المصري، خاصة مع ضمان تأهل فريق فيوتشر إلى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن النادي الأهلي اتفق مع محمد رضا "بوبو" على اللعب في صفوف الشياطين الحمر خلال الموسم المقبل، ويتبقى حسم تفاصيل الصفقة مع فريق فيوتشر.

ولعب محمد رضا "بوبو" 27 مباراة مع فريق فيوتشر في بطولة الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الجاري، وأحرز 5 أهداف وصنع 4 أهداف.

وشارك "بوبو" في 8 مباريات مع فريق فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، كما شارك مع منتخب مصر في مباراة ودية أمام منتخب جنوب السودان خلال شهر يونيو الماضي.

الأهلي يودع حمدي فتحي بعد انتقاله إلى الوكرة القطري

قام النادي الأهلي بتوديع لاعبه حمدي فتحي بعد انتقاله إلى فريق الوكرة القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتصل قيمة صفقة انتقال حمدي فتحي من النادي الأهلي إلى نادي الوكرة القطري نحو 3.25 مليون دولار أمريكي، بالإضافة إلى حصول الأهلي على 500 ألف دولار امتيازات إضافية وفقا لنسبة مشاركة اللاعب وعدد الأهداف التي يحرزها مع فريقه الجديد.

ويتضمن التعاقد حصول النادي الأهلي على 20% من قيمة صفقة بيع حمدي فتحي إلى أي ناد جديد في المستقبل.

ومن المقرر أن يحصل نادي إنبي على حصة من قيمة انتقال حمدي فتحي، حيث قام إنبي ببيع اللاعب إلى الأهلي في عام 2019 بقيمة 30 مليون جنيه، وسيحصل على 20% من قيمة بيع نجم خط وسط الأهلي إلى نادي الوكرة القطري ولكن بعد خصم 30 مليون جنيه من قيمة الصفقة.

ومن المقرر أن يحصل نادي إنبي على نسبة 5% من قيمة الصفقة بالمشاركة مع فريق دمنهور - نادي حمدي فتحي الأصلي - تمثل قيمة حق رعاية اللاعب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة