الأهلي يقترب من التعاقد مع مهاجم إفريقي.. وينتظر رحيل أحمد قندوسي

النادي الأهلي اقترب من التعاقد مع مهاجم إفريقي جديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
الأهلي يقترب من التعاقد مع مهاجم إفريقي.. وينتظر رحيل أحمد قندوسي

قالت تقارير صحفية مصرية، إن النادي الأهلي اقترب من التعاقد مع مهاجم إفريقي جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد رحيل مهاجمه محمد شريف إلى فريق الخليج السعودي.

وأوضحت التقارير الصحفية، أن النادي الأهلي قرر تجميد مفاوضات التعاقد مع المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا، لاعب فريق تشونبوك الكوري الجنوبي.

وأشارت التقارير إلى أن تمسك الفريق الكوري بلاعبه ورفض أي عروض لرحيله خلال الصيف الجاري دفع النادي الأهلي للبحث عن مهاجم جديد، وذلك رغم أن تعاقد جوستافو سوزا مع فريق تشونبوك ينتهي خلال شهر ديسمبر المقبل.

وعرض النادي الأهلي سداد 500 ألف دولار لنادي تشونبوك الكوري الجنوبي، مقابل شراء الفترة المتبقية في عقد جوستافو سوزا.

ويبلغ جوستافو سوزا من العمر 29 عاما، وشارك مع فريق تشونبوك في 22 مباراة خلال الموسم الحالي وأحرز 6 أهداف، كما شارك في 43 مباراة خلال الموسم الماضي وأحرز 12 هدفا وصنع 5 أهداف.

تعاقد الأهلي مع المهاجم الإفريقي يتوقف على إعارة أحمد قندوسي

قالت التقارير الصحفية المصرية، إن النادي الأهلي انتهى من التفاوض مع مهاجم إفريقي لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأوضحت التقارير، أن انضمام المهاجم الإفريقي يتوقف على خروج اللاعب الجزائري أحمد قندوسي إلى فريق آخر على سبيل الإعارة.

وتابعت التقارير الصحفية: "الأهلي لن يتمكن من قيد مهاجمه الإفريقي الجديد قبل الاستغناء عن أحمد قندوسي لتوفير مكان في قائمة الفريق للاعب أجنبي جديد".

وتلقى أحمد قندوسي عروضا للانتقال إلى عدد من الفرق المصرية والعربية على سبيل الإعارة، ومنها زد وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري، بالإضافة إلى شباب بلوزداد والمولودية في الجزائر، والوداد المغربي.

وتضم قائمة اللاعبين الأجانب في النادي الأهلي، كل من: التونسي علي معلول، والمالي أليو ديانج، والجنوب إفريقي بيرسي تاو، والمغربي رضا سليم، والجزائري أحمد قندوسي.

وأعلن النادي الأهلي عودة مهاجمه المعار صلاح محسن إلى صفوف الفريق، ضمن خطة دعم هجوم الشياطين الحمر في الموسم المقبل.

كما تعاقد النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع رضا سليم قادما من صفوف فريق الجيش الملكي المغربي، وإمام عاشور قادما من فريق ميتيلاند الدنماركي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة