"في الذكرى الـ 12 لرحيل شقيقتها".. سميرة أحمد لخيرية أحمد: وحشتيني جدا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
"في الذكرى الـ 12 لرحيل شقيقتها".. سميرة أحمد لخيرية أحمد: وحشتيني جدا

عبرت الفنانة سميرة أحمد عن اشتياقها الشديد لشقيقتها الفنانة الراحلة خيرية أحمد في الذكرى الـ 12 لرحيلها.

وقالت سميرة أحمد في تصريحات لموقع "القاهرة 24" إنها تشتاق بشدة لشقيقتها الفنانة الراحلة خيرية أحمد، وأنها تحرص على قراءة القرآن لها باستمرار حتى ولو لم تتمكن من زيارتها في المقابر.

وأوضحت الفنانة سميرة أحمد، أن نجل شقيقتها خيرية أحمد الوحيد متواجد باستمرار معها ومع أشقائها، وأنهم جميعا يحرصون على الذهب لزيارتها في المقابر سويا، وقالت: "الله يرحمها وحشتني جدًا".

جدير بالذكر أن الفنانة خيرية أحمد رحلت عن عالمنا يوم 19 نوفمبر عام 2011، بعد صراع مع مرض السرطان. وكانت قد ابتعدت الفترة الأخيرة من حياتها عن الساحة الفنية بعد إصابتها باكتئاب حاد بعد رحيل زوجها.

وكانت الفنانة الراحلة قد تألقت مع شقيقتها الفنانة سميرة أحمد، وعملا معا في العديد من الأعمال، وكان آخرها مسلسل ماما في القسم مع الفنان الراحل محمود ياسين وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً.

أعمال خيرية أحمد

جدير بالذكر أن الفنانة خيرية أحمد قدمت سيرة فنية كبيرة، سواء في الإذاعة أو التلفزيون أو السينما والمسرح. وكان الجمهور قد تعرف عليها من خلال تألقها في البرنامج الإذاعي الشهير "ساعة لقلبك"، كما قدمت العديد من العروض المسرحية الشهيرة ومنها مسرحية فطومة، ومسرحية الفانوس السحري، ومسرحية حماتي ملاك، ومسرحية الطريق المسدود.

وفي التلفزيون شاركت في العديد من الأعمال المميزة ومنها مسلسل الحقيقة والسراب مع النجوم فيفي عبده وسمية الخشاب وطارق لطفي، وأحمد زاهر ونهال عنبر وريهام عبد الغفور.

ومن أعمالها المميزة في التلفزيون أيضا مسلسل عفاريت السيالة مع النجوم عبلة كامل وحسن حسني وأحمد الفيشاوي وزينة وأحمد سلامة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة