نسرين طافش تنفصل عن زوجها للمرة الثانية بعد 3 أشهر من الزواج

أعلنت عن الانفصال عبر خاصية ستوري على إنستغرام

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
نسرين طافش تنفصل عن زوجها للمرة الثانية بعد 3 أشهر من الزواج

أعلن الممثلة والفنانة السورية نسرين طافش انفصالها عن زوجها الدكتور شريف شرقاوي للمرة الثانية بعد 3 أشهر فقط من زواجهما للمرة الثانية، وذلك عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي على إنستغرام.

وقالت نسرين طافش على ستوري إنستغرام: "لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجوا من الجميع احترام الخصوصية.. نسرين طافش".

نسرين طافش تنفصل عن زوجها للمرة الثانية بعد 3 أشهر من الزواج

وفور نشرها هذا الستوري تصدر اسمها منصات التواصل الاجتماعي، خصوصًا أنها تصدرت عناوين الصحف حينما تزوجت من زوجها بعد انفصالهما لأول مرة بعد زواج دام 6 أشهر فقط.

وطليق نسرين طافش هو شريف شرقاوي طبيب أسنان مصري يعلم مدرب يوجا وخبير طاقة، وقد كان يدرب نسرين طافش ويساعدها على التخلص من الضغوط النفسية التي مرت بها، وتحولت علاقة الصداقة إلى حب ثم زواج.

انفصال نسرين طافش للمرة الأولى والعودة

يُذكر أن الفنانة نسرين طافش انفصلت عن زوجها شريف الشرقاوي للمرة الأولى بعد زواج دام 5 أو 6 أشهر تقريبًا، وأعلن الزوج الانفصال رسميًا من خلال صفحته على إنستغرام بالرد على سؤال أحد المتابعين عن نسرين، وقال: "تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي بين البشر المهم هو السلام والاحترام".

وذكرت عدد من الصحف الفنية سبب انفصالهما، حيث جاء الانفصال بعد خلافات طويلة بينهما، بعد أن نشرت طليقة الشرقاوي صورًا لها بعد ضربها، كما ذكرت الصحف أن الانفصال تم بعد الهجوم عليها بسبب صورهما معًا حيث اضطرت إلى حذف صورها مع زوجها وهو ما أغضبه.

وبعد انفصالها الأول ظهرت نسرين طافش في بودكاست حكت فيه تجربة الطلاق، وقالت إنها لم تكن تجربة سهلة، ولكن الحياة عبارة عن تجارب نتعلم منها ثم نخوض التجارب مرة أخرى ونتجنب الأخطاء التي وقعنا فيها.

وقدمن نسرين طافش مجموعة من النصائح للنساء اللاتي تعرضن لتجربة الانفصال، وأكدت أن أهم خطوة للتغلب على هذه المرحلة هي تقبلها من البداية والإيمان بأن الحياة تجارب ويمكننا أن نخطأ، كما وجهت نصيحة مهمة للنساء ألا وهي عدم تضخيم الأمور وإعطائها أكبر من حجمها، وأيضًا نصحت بعدم إنكار المشاعر السلبية بل تقبلها ومواجهتها، ونصحتهن بالابتعاد عن منصات التواصل الاجتماعي بعد فترة الانفصال.

وبعد مدة أعلنت الفنانة نسرين طافش بعودتها لطليقها مرة أخرى ونشرت مجموعة من الصور لهما على حسابها على إنستغرام، ليتم الانفصال سريعًا بعد 3 أشهر فقط. وقد حذفت نسرين كل الصور بينها وبين طليقها بعد الانفصال مباشرة.

آخر أعمال نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش في فيلم "أخي فوق الشجرة" عام 2023 من بطولة رامز جلال، وفي عام 2022 لعبت دور البطولة في المسلسل السوري "جوقة عزيزة" الذي عرض في شهر رمضان، ويتحدث المسلسل عن فترة الانتداب الفرنسي في سوريا حيث يقع مجندي فرنسي في حب راقصة اسمها عزيز، التي تقوم بدورها الفنانة نسرين طافش.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة