نجم المنتخب الإسباني: المغرب أفضل من بلجيكا وكرواتيا

جافي يشيد بالمنتخب المغربي قبل مواجهة دور الـ16 المنتظرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022
نجم المنتخب الإسباني: المغرب أفضل من بلجيكا وكرواتيا

يرى جافي نجم المنتخب الإسباني إن منتخب بلاده سيقبل على مواجهة في غاية الصعوبة عند مواجهة المغرب في دور الـ16 من كأس العالم 2022 في قطر.

وقال جافي خلال تصريحاته لصحيفة "ماركا" الإسبانية إن المنتخب الإسباني عانى أمام اليابان برغم أن جميع اللاعبين أرادوا الفوز وتصدر المجموعة.

وأضاف جافي أن لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني أكدلهم بأن المباراة ستكون صعبة عليهم وهو ما شعروا به بالفعل على أرض الملعب.

وشدد جافي على أن مواجهة المنتخب المغربي ستكون صعبة للغاية في ظل مواجهة أسود الأطلس كذلك في لقاء خروج المغلوب.

وأردف نجم نادي برشلونة إن المنتخب المغربي كان الأفضل في دور المجموعات وتفوق على المنتخبين الكرواتي والبلجيكي بوضوح.

واستكمل جافي تصريحاته مؤكداً أن المنتخب المغربي قدم مستوى يفوق المنتخبين الأوربيين برغم قوتهما خاصة وأنه تفوق على الجانبين الفردي والجماعي.

الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي تصدر مجموعته متفوقاً على المنتخب الكرواتي وصيف كأس العالم 2018 في روسيا، وكذلك المنتخب البلجيكي صاحب المركز الثالث في مونديال الماضي.

وحصد المنتخب المغربي سبع نقاط، فيما جاء المنتخب الكرواتي في المركز الثاني برصيد أربع نقاط، فيما حصد المنتخب البلجيكي ثلاث نقاط فقط.

فيما حل المنتخب الإسباني في المركز الثاني بمجموعته برصيد أربع نقاط، فيما تصدر المنتخب الياباني برصيد ست نقاط، وودع المنتخب الألماني البطولة بعد حصده أربع نقاط ولكن فارق الأهداف كان لصالح منتخب "اللاروخا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة