رغم المنافسة.. أكرم حسني لصديقه شيكو: كسر الدنيا

يشارك شيكو في موسم رمضان بمسلسل "خالد نور ووالده نور خالد"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024
رغم المنافسة.. أكرم حسني لصديقه شيكو: كسر الدنيا

حرص الفنان أكرم حسني على تهنئة صديقه شيكو على بدء عرض أولى حلقات مسلسله "خالد نور ووالده نور خالد" في النصف الثاني من رمضان.

ونشر أكرم حسني عبر صفحته الرسمية على موقع الإنستغرام صورة تجمعه مع شيكو وهشام ماجد، وكتب معلقاً: "كسر الدنيا يا شكشه".

ليرد شيكو معلقا على المنشور قائلا: "حبايبي الاثنين إلي كسروا الدنيا بحبكم أوي بقي".

وشهد منشور أكرم حسني العديد من التعليقات من قبل جمهوره مشيدين بتشجيعه لصديقه رغم المنافسة، وجاءت أبرزها: "أكثر ناس سالكه لبعض في الوسط والله، أحلى أصحاب وأحلى صداقة وزمالة، احنا التلاته سكر شربتاتا".

مسلسل خالد نور ووالده نور خالد

الجدير بالذكر، أن مسلسل "خالد نور ووالده نور خالد" بدء عرضه في النصف الثاني من رمضان، على قناة MBC.

ويعرض العمل على قناة MBC مصر في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر، ويعاد في تمام الساعة 3 عصرًا بتوقيت مصر، كما يعرض على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، ويعاد في تمام الساعة 12.30 صباحا بتوقيت مصر.

المسلسل من  ﺇﺧﺮاﺝ محمد أمين وﺗﺄﻟﻴﻒ كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وبطولة كل من كريم محمود عبدالعزيز وشيكو وآية سماحة ودنيا ماهر وشريف رمزي وحمزة العيلي.

مسلسل بابا جه

وكان الفنان أكرم حسني شارك في موسم دراما رمضان في النصف الأول من الشهر بمسلسل "بابا جه" المكون من 15 حلقة وحقق العمل نجاحاً كبيراً طوال فترة عرضه.

وتدور أحداث المسلسل حول هشام الذي يقوم بدوره أكرم حسني والذي يجد نفسه في مفترق طرق بعد الاستغناء عنه من وظيفته بأحد الفنادق، بسبب جائحة كورونا، وعليه إيجاد عمل ورعاية أسرته في ظل ظروف صعبة، وتتوالى الأحداث.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ خالد مرعي وﺗﺄﻟﻴﻒ وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين، ومن بطولة كل من أكرم حسني ومحمود البزاوي  ونسرين أمين ولافينيا نادر وسما إبراهيم وياسر الطوبجي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة