رفع نسبة جاهزية مركبات النقل لخدمة مشجعي بطولة كأس الملك سلمان

الهيئة العامة للنقل السعودية تعلن جاهزيتها لخدمة مشجعي كأس الملك سلمان للأندية العربية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023
رفع نسبة جاهزية مركبات النقل لخدمة مشجعي بطولة كأس الملك سلمان

أعلنت الهيئة العامة للنقل في المملكة العربية السعودية، عن رفع نسبة جاهزية مركبات النقل لخدمة مشجعي كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، وذلك في كل من: الطائف وأبها والباحة.

الهيئة العامة للنقل السعودية تعلن جاهزيتها لخدمة مشجعي كأس الملك سلمان للأندية العربية

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فسوف تتم إتاحة أكثر من 235 سيارة أجرة، وتوفير 54 مكتباً مرخصاً لتأجير السيارات، والتي تمت تهيئتها والتأكد من توفير خدماتها وفقاً لأعلى معايير ومتطلبات الجودة.

وأشارت إلى أنه سيكون هناك أيضاً أكثر من 28 ألف سائق في تطبيقات نقل الركاب، من التطبيقات المرخصة والمعتمدة، والتي يمكن الوصول لها عن طريق هذا الرابط.

ونوهت التقارير إلى أن هذا يأتي من منطلق اهتمام وحرص الهيئة العامة للنقل السعودية، على توفير كفاءة خدمات النقل، بما يواكب تطلعات المستفيدين، بهدف تقديم الخدمات وفق أعلى معايير السلامة والجودة والموثوقية، وبما يضمن كذلك التكامل في التخطيط والتشغيل بين وسائل وأنماط النقل المختلفة.

جدير بالذكر أن مدن الطائف وأبها والباحة في المملكة العربية السعودية، تستضيف منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، والتي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، ويستضيفها الاتحاد السعودي خلال الفترة من 27 يوليو الحالي وحتى 12 أغسطس المقبل، بمشاركة 16 نادياً عربياً، تم توزيعهم على 4 مجموعات.

وتضم المجموعة الأولى كل من: الترجي التونسي والصفاقسي التونسي والشرطة العراقي والاتحاد السعودي، وفي المجموعة الثانية كل من: الوداد المغربي وأهلي طرابلس الليبي والهلال السعودي والسد القطري.

وتضم المجموعة الثالثة كل من: الاتحاد المنستيري التونسي والشباب السعودي والزمالك المصري والنصر السعودي، بينما في في المجموعة الرابعة كل من: شباب بلوزداد الجزائري والكويت الكويتي والوحدة الإماراتي والرجاء المغربي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة