الكشف عن سبب غياب سلمان الفرج من بطولة كأس العالم للأندية

تقارير تكشف سبب غياب. سلمان الفرج عن قائمة الهلال في مونديال الأندية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير 2023
الكشف عن سبب غياب سلمان الفرج من بطولة كأس العالم للأندية

كشفت تقارير رياضية حديثة سبب غياب اللاعب السعودي سلمان الفرج عن قائمة نادي الهلال المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام فعالياتها في دولة المغرب.

تقارير تكشف سبب غياب. سلمان الفرج عن قائمة الهلال في مونديال الأندية

ويشارك نادي الهلال السعودي في البطولة، والتي تقام فعالياتها في الفترة من 1 إلى 11 فبراير القادم، بصفته حاملاً للقب آخر نسخة من دوري أبطال آسيا.

وقالت التقارير إن قائمة نادي الهلال المشاركة في البطولة، شهدت غياب بعض اللاعبين البارزين، ومن ضمنهم: محمد البريك وحمد اليامي، اللذين يواصلان برنامجيهما التأهيليين في مقر النادي، وسلمان الفرج، الذي لم تتأكد جاهزيته للسفر برفقة بعثة الفريق.

وأشارت إلى أن الفرج بحاجة إلى المزيد من الوقت من أجل التعافي من إصابته والتئام العظم، لافتة إلى أن الجهازين الطبي والفني اتفقا على عدم المجازفة به خشية تجدد الإصابة، واستمرار غيابه حتى نهاية الموسم.

ويستعد نادي الهلال السعودي لمواجهة فريق الوداد المغربي، على ملعب الأمير مولاي عبد الله في مدينة الرباط، يوم السبت القادم، ضمن منافسات الدور الثاني من مونديال الأندية.

وسيتأهل الفائز من هذه المواجهة من أجل ملاقاة نادي فلامنجو البرازيلي في 7 فبراير القادم، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة