سامي الجابر لجماهير الهلال: كونوا عونًا للزعيم إذا تعثر

قائد الزعيم الأسبق يوجه رسالة إلى جماهير النادي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 نوفمبر 2023
سامي الجابر لجماهير الهلال: كونوا عونًا للزعيم إذا تعثر

طالب سامي الجابر، قائد الهلال السعودي الأسبق، جماهير الزعيم، بضرورة مساندة الفريق في أي تعثر قادم وهو ما أثار في البداية حفيظة بعض جماهير الفريق.

وكتب الجابر عبر صفحته الشخصية على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، تحت عنوان "غدا يتعثر الزعيم".

وأضاف: "قبل أن يحدث هذا التعثر لا سمح الله، يجب أن يسأل كل محب هلالي نفسه.. هل يستطيع فريق في العالم أن يواصل اللعب بنفس القوة وتحقيق نتائج إيجابية؟، الإجابة البديهية (لا)".

وتابع الجابر: "في بداية الموسم ظهر الهلال بشكل لم يرضٍ عشاقه، واختلف المدرج الأزرق بين (عاشق قلق على فريقه ومتسرع في أحكامه) و(عاشق قلق ولكنه متفائل يرى النور في نهاية النفق)".

وأردف: "دارت رحى المنافسات في وقت يرى الكثير أن مرمى الهلال سهل المنال، بالثقة والاستقرار والعمل الجاد تقترب فترة التوقف الثانية والهلال في آخر 11 مباراة لم يستقبل إلا هدف وحيد".

وأوضح الجابر: "عندما يحدث التعثر سيكون دور المدرج الفخم المحافظة على ثقتهم بفريقهم ونجومه والابتعاد عن ما يزعزع استقرار الفريق، هذا دورهم الأصيل وما يستطيعون دعم هلالهم من خلاله، ليبقى العمل الجاد بيد من هم بداخل النادي وقد أثبتوا جميعا أنهم على قدر عالٍ من الاحترافية".

وزاد: "الرئيس فهد بن نافل والمدير فهد المفرج خرجوا بوقت مناسب وتحدثوا مع المدرج وكان هذا الخروج مؤثراً جدا وجاء بنتائجه مستقبلا، يجب "ألا يضطروا للخروج لمدرج يثق بهم فقط دعوهم يعملون بهدوء".

وواصل الجابر: "مدرب الفريق خيسوس رغم كل ما تعرض له من نقد، يظهر في كل مرة بشخصية هادئة عدا عندما يكون على خط التماس وأمام دكة الفريق فهو انفعالي لا يقبل الخطأ".

وأكمل: "نجوم الفريق مع كل الضغوط البدنية تحملوا الكثير من المصاعب ورسموا الفرح لمدرجهم، أنصفوهم بالدعم وامنحوهم الثقة والاستقرار".

وختم الجابر: "للمدرج الفخم: سيتعثر الفريق وعندها كونوا كما أنتم دائما عوناً له، للتماسك والوقوف بقوة سريعا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة