نجم الزمالك: لن نواجه رونالدو وحده في مباراة النصر

نجم الفريق الأبيض يتحدث عن لقاء النصر ومواجهة رونالدو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
نجم الزمالك: لن نواجه رونالدو وحده في مباراة النصر

يرى سيد عبد الله الشهير بلقب "نيمار"، نجم نادي الزمالك المصري أن فريقه لن يخوض المواجهة المقبلة أمام كريستيانو رونالدو فقط ولكنه سيلعب أمام 11 نجماً خلال مباراة النصر السعودي ضمن منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

ويبحث نادي الزمالك عن تحقيق الفوز من أجل التأهل إلى الدور الثاني من البطولة في ظل الموقف الصعب عقب الهزيمة بهدف من نادي الشباب السعودي في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وقال نيمار في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الزمالك والنصر إن الفريق الأبيض يمثل الكرة المصرية وهدفه الفوز وحسم التأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية.

وأضاف نيمار أن الزمالك سيركز في مباراة الغد من أجل الخروج بنتيجة إيجابية تسعد جماهير الفريق الأبيض مع تقديم مواجهة قوية بعد أن تعرض الفريق للظلم بحسب وصفه في مباراة الشباب السعودي.

وتحول نيمار للحديث عن مواجهة كريستيانو رونالدو نجم النصر ليؤكد أن النجم البرتغالي ليس فريق النصر بل أن الزمالك سيواجه 11 لاعباً.

واستكمل نيمار تصريحاته بقوله "مثلما يضم نادي النصر نجوم كبار فإن نادي الزمالك كثير يمتلك مجموعة من العناصر القوية والمميزة".

وضرب نيمار مثلاً بمواجهة الشباب وأكد أن الزمالك لم يواجه إيفر بانيجا وحده ولكنه واجب فريقاً كاملاً وهو ما سيحدث كذلك أمام النصر.

وأشاد نيمار في نهاية حديثه بمدربه أوسوريو الذي يتحدث معه نجوم الزمالك بصورة دائمة ويحفز الجميع من أجل تحقيق النتائج الإيجابية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة