مدرب الزمالك: لن أراقب كريستيانو رونالدو في مباراة النصر

أوسوريو يتحدث عن مواجهة رونالدو في مباراة الزمالك والنصر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
مدرب الزمالك: لن أراقب كريستيانو رونالدو في مباراة النصر

أكد خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك المصري، أن مواجهة نادي النصر السعودي ستكون صعبة للغاية وذلك في ظل المباراة المصيرية بينهما في كأس الملك سلمان للأندية العربية والتي ستقام غداً الخميس.

وقال أوسوريو في المؤتمر قبل المواجهة المرتقبة إن النصر يجمع العديد من اللاعبين المميزين، وأن اللقاء سيكون فرصة للزمالك بأن يمثل الكرة المصرية بصورة قوية.

وتابع أوسوريو أن النصر يمتلك إمكانيات مالية هائلة ويحظى بنجوم مميزين في جميع المراكز وهو ما يمنحه فرصاً كبيرة ولكن في الوقت ذاته فإن نادي الزمالك في أتم الاستعداد لخوض هذه المباراة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية.

واستكمل مدرب الزمالك تصريحاته بقوله إن النصر يمتلك كوكبة من النجوم وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو وبروزوفيتش وساديو ماني.

فيما تحول أوسوريو للحديث عن هزيمة الزمالك أمام الشباب وأن فريقه كان يستحق الفوز ولكن المباراة شهدت احتساب ركلة جزاء مثيرة للجدل حولها إيفر بانيجا نجم الشباب في الشباك لتنتهي المباراة بهزيمة الفريق المصري.

فيما أفصح أوسوريو بأنه لم يسند مراقبة رونالدو نجم النصر إلى أحد اللاعبين في نادي الزمالك خاصة وأن طريقة لعب الزمالك ستقلل بصورة تلقائية من خطورة النجم البرتغالي.

ويرى أوسوريو أن كل مباراة لها ظروفها المختلفة، وأن كل منافس يختلف عن الآخر، وكما أن النصر يمتلك لاعبين مؤثرين، فالزمالك يحظى بنفس الميزة.

وشدد مدرب الزمالك أنه لم يغير طريقة لعب الزمالك أمام النصر بل إنه سيحافظ على الأسلوب الهجومي وأنه يدرب فريقه على الاستحواذ على الكرة لأطول فترة ممكنة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة