مبولحي يعود لتدريبات نادي الاتفاق استعداداً للاتحاد

فارس الدهناء يطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام العميد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو 2022
مبولحي يعود لتدريبات نادي الاتفاق استعداداً للاتحاد

عاد الجزائري رايس مبولحي حارس مرمى وقائد نادي الاتفاق السعودي إلى تدريبات الفريق اليوم الثلاثاء.

وشارك مبولحي في تدريبات الاتفاق اليوم الثلاثاء على ملعب رديف النادي وذلك بعد عودته من الجزائر والوجود في قائمة منتخب بلاده.

وشارك مبولحي تحت قيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون ونفذ بعد تدريبات الإحماء واللياقة البدنية قبل أن يختتم التدريبات بالركض واستخدام الكرة.

فيما أشرف كارتيرون على بعض التدريبات التكتيكية للاعبي الفريق مع اختتام التدريات بمناورة من شوطين على كامل مساحة ملعب التدريبات.

وقرر كارتيرون منح إجازة للاعبي الاتفاق ليومين على أن يعود الفريق للتدريبات مجدداً يوم الجمعة المقبل.

ويستعد الاتفاق بعد العودة من الإجازة القصيرة للتجهز لمواجهة الاتحاد يوم 23 من شهر يونيو الجاري على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وتجري مواجهة الاتفاق والاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويطمح الاتفاق إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الاتحاد من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط خاصة وأنه يبتعد بنقطة واحدة عن الرائد صاحب المركز الـ14 المؤدي للهبوط.

وفي الجهة المقابلة، يحاول نادي الاتحاد السعودي الدخول بقوته الضاربة لمواجهة الاتفاق وحصد الثلاث نقاط بحثاً عن الاستمرار في المنافسة على لقب بطولة دوري MBS للمحترفين. 

ويعمل كوزمين كونترا المدير الفني لنادي الاتحاد على تحديد مدى جاهزية كافة اللاعبين قبل مواجهة الاتفاق المهمة يوم السبت المقبل والتي ستقام على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري MBS للمحترفين.

ويبحث الاتحاد عن الفوز في المواجهتين المقبلتين في الدوري على أمل تعثر نادي الهلال من أجل الفوز بلقب الدوري.

وتراجع الاتحاد للمركز الثاني في ترتيب الدوري بفارق المواجهات المباشرة أمام الهلال مع تساوي الفريقين في الرصيد عند 61 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة