ريتا حرب: وجهي تشوه بعد حادثة تركيا وتأثرت مهنتي

تعرضت لحادث سير مروع خلال تصوير مسلسل ستيليتو في تركيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر 2023
ريتا حرب: وجهي تشوه بعد حادثة تركيا وتأثرت مهنتي

حلت الإعلامية والفنانة اللبنانية ريتا حرب ضيفة في برنامج "يا فيل يا ريل" من تقديم الإعلامي طوني أبو جودة على قناة الجديد، وفي البرنامج روت تفاصيل الحادث التي تعرضت له في تركيا.

وقالت الفنانة ريتا حرب إن وجهها تضرر وتشوه بسبب الحادث الذي تعرضت له في تركيا خلال تصوير أحد مسلسلاتها عام 2021، حيث أصيب بتشوهات في الوجه وأصيبت عينها.

وقالت ريتا حرب: "يمكن اعتقد الناس إني رجلي انكسرت في الحادث بكل بساطة، بس أنا وجهي تشوه وعملت عمليات في وجهي، كما أن الدكتور قال لي إن في فرق بعيني اليسرى عن عيني اليمنى بنسبة 20% بسبب الحادث".

وأوضحت الفنانة ريتا حرب أنها تخفي علامات وآثار حادث السيارة بالمكياج حتى لا يظهر للجمهور، كما أوضحت أنها خافت كثيرًا من عدم عودتها إلى مسيرتها المهنية ومجال الفن والإعلام من جديد بسبب شكل وجهها.

وقد أكدت أن كل همها خلال هذه الفترة هو التعافي حتى تعتني ببناتها ولم تفكر بمسيرتها المهنية في البداية وبمرور الوقت بدأت تفكر في مسيرتها المهنية.


ريتا حرب تعود إلى تقديم البرامج

وقد أعلنت الإعلامية والفنان اللبنانية ريتا حرب عن عودتها إلى تقديم البرامج التلفزيونية بعد عامين من الحادث المروع الذي تعرضت له في تركيا، وقد نشرت برومو برنامجها الجديد على قناة "الجديد" اللبنانية عبر حسابها على إنستغرام.

وكتبت ريتا: "سعيدة جداً بإنضمامي لأسرة قناة الجديد.. ترقبوا برنامجي إعترافات مع ريتا.. برنامج حواري اجتماعي وإنساني كتير حقيقي يعني من القلب للقلب، كل أربعاء ٩:٣٠ المسا.. ادعولي بالنجاح والتوفيق من الله".

وبرنامج "اعترافات مع ريتا" سيدور حول العلاقات، حيث ستستضيف مجموعة من النجوم وتتحدث معهم عن تأثير العلاقات في حياتهم.

حادث ريتا حرب

وقد تعرضت ريتا حرب إلى حادث سير صعب في تركيا في شهر نوفمبر عام 2021 خلال تصوير أحد مشاهد مسلسل ستيليتو، حيث اصطدمت سيارته بشاحنة كبيرة، وقد أصيبت ريتا بثلاث كسور في الفخذ وفي عظام الوجه أسفل عينيها.

وخضعت الفنانة ريتا حرب إلى عدة عمليات جراحية حتى ستعيد عافيتها، حيث أصيبت بكسور في جانبها الأيسر، وخصعت لعملية جراحية في قدمها وركبت شرائح تيتانيوم بها، وظلت تحت المراقبة الطبية لفترة طويلة، ثم أكلمت العلاج الطبيعي في المنزل وكانت تستعين بالعكازات للتنقل داخل منزلها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة