بعد انتقاد ظهورها ببتوكس وفيلير.. سمية الخشاب: تشويه متعمد للمسلسل

أثارت الفنانة سمية الخشاب الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024
بعد انتقاد ظهورها ببتوكس وفيلير.. سمية الخشاب: تشويه متعمد للمسلسل

أثارت الفنانة سمية الخشاب الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، في الآونة الأخيرة بعد انتشار صورها من البرومو الدعائي من مسلسلها الرمضاني القادم "غالية بـ100 راجل"، ببوتكس وفيلير.

سمية الخشاب وغالية بـ100 راجل

 وخرجت سمية الخشاب توضح حقيقة الصور وطبيعة دورها في العمل بعد إثارتها للجدل بين الجمهور وقالت في تصريح خاص لـ"ET بالعربي" إن الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ليست حقيقية، مؤكدة أنها تقدم شخصية امرأة شعبية بسيطة ومركزة على أدائها.

وأعربت سمية الخشاب عن سعادتها وتفاؤلها بنجاح المسلسل، الذي يعد عودة قوية لها بعد غياب ثلاث سنوات، وأشادت بالمخرج إبرام نشأت والمؤلف محمود حمدان وباقي فريق العمل.

 واتهمت سمية  الخشاب بعض الأشخاص بالتشويه المتعمد لصورها في مسلسلها الجديد "غالية بـ100 راجل" والترويج لها بشكل سلبي.

استخدام الذكاء الاصطناعي

وكان مؤلف المسلسل محمود حمدان قد نفى في وقت سابق صحة الصور المتداولة لسمية الخشاب، وقال إنها لا تمثل الشخصية التي تلعبها في المسلسل وأن تم تعديل الصور باستخدام تقنية  الذكاء الاصطناعي، وأن البرومو الرسمي للعمل لم يصدر بعد.

ووصف المؤلف المسلسل بأنه "جامد أوي" وأنه يحمل موضوعاً قوياً جداً، وأنه قام بحضور مونتاج المسلسل ولم تكن الصور المنتشرة حقيقية

مسلسل غالية بـ100 راجل

الجدير بالذكر، أن قناة النهار أصدرت منذ عدة أيام البرومو الدعائي الأول لمسلسل "غالية بـ100 راجل" لسمية الخشاب، الأمر الذي أثار الجدل فور نزوله بسبب عمليات التجميل التي ظهرت على ملامح بطلة العمل.

وانتقد العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي دور سمية الخشاب التي ظهرت في البرومو العمل بشخصية سيدة من منطقة شعبية، وهاجمها عدد من النشطاء مشيرين أنها لا تناسب الدور ولم تستعد له متسائلين كيف سائقة ميكروباص بسيطة أن يكون ملامحها بوتكس وفيلير؟.

ومسلسل "غالية بـ100 راجل" يضم نخبة من النجوم، منهم محمود عبد المغني وهالة فاخر وسماء إبراهيم ومحمد رضوان ونانسي صلاح وأحمد عزمي وغيرهم ومن المقرر عرضه في رمضان 2024.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة