زواج مع إيقاف التنفيذ يحكم حياة الرئيس الأمريكي وزوجته.. مفاجأة صادمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2017
الرئيس الأمريكي وزوجته زواج مع إيقاف التنفيذ.. مفاجأة صادمة

كشف أحد المقربين من عائلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن ترامب وزوجته ميلانيا لا يتقاسمان سريراً واحداً عند النوم، بل إن كلاً منهما له سرير مستقل عن الآخر، ما أثار تساؤلات عدة حول طبيعة حياة سيدة أمريكا الأولى في كنف زوجها الملياردير الأمريكي.

فمنذ إعلان الملياردير الأمريكي دونالد ترامب ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية وعيون المتابعين وكاميرات الصحافة العالمية تلاحق عائلته وأفرادها في كافة تفاصيل حياتهم.

وبعد فوزه بالرئاسة أثار رفض ميلانيا سيدة أمريكا الأولى الانتقال إلى البيت الأبيض للإقامة بجوار زوجها وتفضيلها البقاء في نيويورك العديد من الأسئلة التي لم يكن لها إجابات حول طبيعة زواجهما، وهل سيدة أمريكا الأولى سعيدة في هذه الزيجة أم لا؟

إلى أن ظهرت مفاجأة مدوية فجرها مقربون من الرئيس الأمريكي وزوجته، حيث أكد أحدهم أن الرئيس الأمريكي وزوجته لا تجمعهما غرفة نوم واحدة، بل ينام كل منهما في غرفة مستقلة عن الآخر، ويقول آخر إنهما يتشاركان الغرفة نفسها ولكن ليس على نفس السرير.

ما أعاد حياة الرئيس الأمريكي وزوجته إلى قائمة اهتمامات العالم خصوصاً الأمريكيين، وأولائك الذين يتتبعون أخبار الرؤساء ومشاهير العالم بشغف وفضول.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة