الرئيس التنفيذي لشركة Google: Sundar Pichai

"قضى والدي راتبًا لمدة عام على تذكرة رحلتي الأولى إلى الولايات المتحدة"

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يونيو 2020
الرئيس التنفيذي لشركة Google: Sundar Pichai

وقال سوندار بيتشاي أيضًا إنها كانت المرة الأولى التي يجلس فيها على متن طائرة عندما غادر إلى ستانفورد لدراسته.

قال Alphabet والرئيس التنفيذي لشركة Google Sundar Pichai إن والده أنفق راتبًا لمدة عام على تذكرة طيران ابنه الأولى إلى الولايات المتحدة. روى Pichai القصة أثناء مخاطبة حفل التخرج الافتراضي لعام 2020 على YouTube.

وقال بيتشاي إنها كانت المرة الأولى التي يجلس فيها على متن طائرة عندما غادر إلى ستانفورد لدراسته. أثناء الكشف عن خلفيته المتواضعة ، قال Pichai أيضًا إنه في المكان الذي يتواجد فيه بسبب شغفه بالتكنولوجيا والانفتاح.

أقيم الحفل الافتراضي لـ "عزيزي الفصل 2020" على موقع YouTube. وحضر الحدث شخصيات بارزة مثل الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما وزوجته والسيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة ميشيل أوباما وبيونسي وليدي غاغا وملالا يوسفزاي ومجموعة K-Pop الكورية الجنوبية BTS.

مع الاعتراف بحقيقة أن الطلاب قد يحزنون على الخطط التي وضعوها ، أو عروض العمل التي ربما خسروها ، حث بيخاي الطلاب على عدم فقدان الأمل ونفاد الصبر ، حيث يمكن أن تكون لديهم فرصة لتغيير كل شيء. قال بيتشاي ، وهو يعطي أمثلة للطلاب الذين تخرجوا خلال الإنفلونزا الإسبانية عام 1920 ، وحرب فيتنام ومجموعة 2001 ، إن الدفعة الحالية ستسود.

"ربما هناك أشياء حول التكنولوجيا التي تحبطك وتجعلك غير صبور. لا تفقد هذا الصبر. ستخلق ثورة تكنولوجية جديدة وتمكنك من بناء أشياء لم يحلم بها جيلي. قد تشعر بالإحباط من "نهج الجيل تجاه تغير المناخ ، أو التعليم. كن صبورًا ، سيخلق التقدم الذي يحتاجه العالم".

ينسب الفضل إلى التكنولوجيا والعقل المنفتح ، بصرف النظر عن الحظ ، حيث هو اليوم. قال بيشاي: "صدقني عندما أقول إنني لم أر أي شيء قادم عندما هبطت لأول مرة في ولاية كاليفورنيا".

انضم Pichai إلى Google في عام 2004 ، ويُنسب الفضل بشكل كبير إلى مساهمته في شريط أدوات Google و Chrome. كما عمل لاحقًا على Android ، وفي عام 2015 ، تم الإعلان عنه كرئيس تنفيذي لشركة Google.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة