رينارد يكشف تفاصيل مواجهة السعودية وهندوراس ضمن التحضير للمونديال

المدير الفني للمنتخب السعودي يتحدث عن مواجهة هندوراس المهمة قبل كأس العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
رينارد يكشف تفاصيل مواجهة السعودية وهندوراس ضمن التحضير للمونديال

كشف الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي الكثير من التفاصيل الخاصة بمواجهة هندوراس الودية والتي ستقام غداً الاثنين ضمن التحضير لكأس العالم 2022 في قطر.

وقال هيرفي رينارد خلال تصريحاته للحساب الرسمي للمنتخب السعودي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن هناك الكثير من الأمور الجديدة الخاصة بنجوم المنتخب السعودي قبل هذه المباراة.

وأضاف رينارد أن المنتخب السعودي استعاد ياسر الشهراني الذي وصل اليوم الأحد لمعسكر الفريق وهو خبر جيد بالتأكيد وذلك بالإضافة للتحسن الكبير لناصر الدوسري وسلطان الغنام المستمران في التأهيل قبل العودة لتدريبات الأخضر.

واستكمل رينارد تصريحاته قائلاً إن سلطان الغنام عاد للركض وخلال 48 ساعة سينضم سالم الدوسري لتدريبات الأخضر وهي تحديثات مهمة ستضيف الكثير لقائمة الأخضر.

فيما وصف رينارد مواجهة هندوراس بذات الطابع الخاص وذلك بسبب أنها ثالث مباراة إعدادية في المعسكر أول مواجهة سيخوضها المنتخب السعودي بـ11 لاعباً فقط بدلاً من النظام المتبع في أول مباراتين بتقسيم المنتخب لنصفين أحدهما يشارك لمدة 60 دقيقة والآخر يشارك لمدة 30 دقيقة.

وأردف رينارد أن المنتخب السعودي سيلعب بتشكيلة ثابتة في هذه المباراة والتغييرات ستكون حسب مجريات المباراة وفي حالة إصابة أحد اللاعبين بالإرهاق فقط.

واستكمل رينارد تصريحاته مؤكداً أن بقية نجوم المنتخب السعودي الذين لن يشاركوا في المباراة سيؤدون مباراة تدريبية كما أنه طالب من الاتحاد السعودي لكرة القدم التحاق منتخب تحت 23 عاماً بالبعثة من أجل مواجهته في مباراة كذلك حتى يخوض جميع اللاعبين عدد كبير من الدقائق ليكونوا في قمة اللياقة قبل كأس العالم.

وشدد رينارد على أن المنتخب السعودي يتحسن بصورة واضحة من حيث عدد دقائق اللعب ولذلك فإن يوم الغد سيكون طويلاً بالنسبة له لأن قائمة المنتخب ستخوض مباراتين الأولى أمام هندوراس والثانية بين البدلاء الذين سيخوضون مباراة أخرى عقب المواجهة الودية.

وينتظر أن يقف رينارد على مدى جاهزية نجوم الأخضر خلال مواجهة هندوراس وهو ما سيحدد على أساسها الأمور الذي يحتاج المنتخب السعودي لتعزيزها قبل استكمال الاستعدادات للمونديال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة