رئيس ريال مدريد يصاب بالصدمة بسبب صفقة أرسنال

أرسنال يقترب من هدف ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو 2023
رئيس ريال مدريد يصاب بالصدمة بسبب صفقة أرسنال

أفادت تقارير إعلامية اليوم الأربعاء بأن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز تفاجأ بإعلان اقتراب لاعب يتبع تشيلسي من الانضمام لنادي أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت التقارير إلى أن أرسنال وتشيلسي توصلا إلى اتفاق نهائي بشأن بيع النجم الألماني كاي هافيرتز بقيمة تصل إلى 80 مليون يورو.

وبحسب شبكة "ديفنسا سنترال"، فقد تفاجأ بيريز بعلمه بأن تشيلسي قد وافق على بيع هافيرتز بمثل هذه القيمة، وصرح بأنه لا يمكن لريال مدريد المنافسة بأسعار مرتفعة مثل هذه.

وأوضحت التقارير أن بيريز كان قد بدأ مفاوضاته لضم هافيرتز قبل عدة أسابيع، وكان على استعداد لدفع ما يصل إلى 50 مليون يورو كحد أقصى للحصول على خدمات اللاعب، ولكن تشيلسي رفض هذا العرض.

وأشارت إلى أن تشيلسي كان مستعداً لبيع هافيرتز بقيمة أقل من 80 مليون يورو لريال مدريد، ولكن بيريز لم يتابع المفاوضات للحصول على اللاعب.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يحاول تعويض رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الذي قرر الانتقال في صفقة ضخمة إلى نادي الاتحاد السعودي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ووضع ريال مدريد اسم هافيرتز ضمن الأسماء المقترحة لملأ الفراغ الذي تركه بنزيما ولكن إدارة تشيلسي رفضت العرض المقدم من النادي الملكي وهو الأمر الذي أغضب بيريز.

الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد تعاقد مع خوسيلو مهاجم نادي إسبانيول من أجل الاعتماد عليه في مركز المهاجم بصورة أساسية خلال الموسم المقبل.

وتشير التقارير إلى أن ريال مدريد ينتظر انتقال مبابي إلى صفوف النادي الملكي في صيف عام 2024 على أقصى تقدير لحل مشكلة الهجوم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة