مدرب الأهلي ووفاق سطيف السابق يشيد بانتقال قندوسي إلى الشياطين الحمر

انتقال أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف للأهلي سيمثل إضافة كبيرة لصفوف الشياطين الحمر

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
مدرب الأهلي ووفاق سطيف السابق يشيد بانتقال قندوسي إلى الشياطين الحمر

يرى الكابتن حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري ونادي وفاق سطيف الجزائري السابق، أن انتقال أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف للأهلي سيمثل إضافة كبيرة لصفوف الشياطين الحمر.

وأضاف البدري، في تصريحات صحفية، إن قندوسي يجيد اللعب في أكثر من مركز ويتميز بالقوة البدنية والمهارات الفنية العالية.

وقال البدري إن قندوسي سيمثل إضافة قوية للنادي الأهلي سواء في مركز صانع اللعب أو لاعب خط الوسط في ظل حاجة الأهلي لضم عناصر مميزة خاصة في مركز صناعة اللعب.

واستقال البدري مؤخرا من تدريب نادي وفاق سطيف الجزائري، كما تولى القيادة الفنية للنادي الأهلي المصري في وقت سابق وحصل مع الفريق على عدد من البطولات منها بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، بالإضافة إلى تدريبه لمنتخب مصر الأول.

قيمة صفقة قندوسي

وتصل القيمة المالية لصفقة أحمد قندوسي نحو مليون دولار أمريكي، وتم الاتفاق على سداد القيمة بواقع قسطين، وسيحصل نادي وفاق سطيف على نسبة 15% من إعادة بيع اللاعب الذي يبلغ من العمر 23 عاما.

وبدأت مسيرة قندوسي الكروية مع فريق الشباب في نادي وفاق سطيف الجزائري، وبسبب مستواه الفني المميز تم تصعيده إلى الفريق الأول عام 2019، وبلغ إجمالي مشاركاته مع الفريق 107 مباريات، ونجح في إحراز 22 هدفا وصنع 19 هدفا.

وقال إبراهيم العرباوي، المدير العام لنادي وفاق سطيف الجزائري، إن نادي الزمالك المصري دخل في مفاوضات لضم قندوسي قبل النادي الأهلي.

وأضاف أن المفاوضات الخاصة بنادي الزمالك كانت عن طريق سمسار سوري، ولكن رئيس نادي وفاق سطيف طلب التفاوض من خلال إدارة نادي الزمالك وليس عن طريق السماسرة.

وقال العرباوي إن المفاوضات مع الزمالك فشلت بسبب السماسرة، حيث طلب السمسار السوري الحصول على 15% من قيمة الصفقة، وهو ما رفضه وفاق سطيف ليقرر الزمالك رفع عرضه المالي بعد تدخل الأهلي في المفاوضات، وتابع: "رفضنا التراجع عن اتفاقنا مع الأهلي وتمت الصفقة لصالح الشياطين الحمر".

ويعد قندوسي رابع صفقات الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد المهاجم التونسي محمد الضاوي "كريستو" الذي انتقل للأهلي من النجم الساحلي، ومروان عطية لاعب وسط نادي الاتحاد السكندري، وخالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لنادي سموحة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة