الأهلي المصري يحسم مصير مدافعه قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري

الجهاز الطبي سيعلن الموقف النهائي خلال ساعات

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2022
الأهلي المصري يحسم مصير مدافعه قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري

ما يزال موقف مدافع الأهلي المصري محمد عبد المنعم من مشاركته في مباراة لقاء وفاق سطيف الجزائري يوم السبت المقبل غامضاً بعد الإصابة التي تعرض لها خلال الأيام السابقة.

وكشفت التقارير الرياضية أن الجهاز الطبي في النادي الأهلي يسعى لتجهيز محمد عبد المنعم للقاء وفاق وسطيف والذي سيكون في منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضحت التقارير الرياضية أن عبد المنعم يخضع لجلسات تدريبية وتأهيلية من خلال الجيم والركض الخفيف حول الملعب وذلك من أجل اللحاق بالمباراة المهمة في مشوار دوري أبطال أفريقيا.

وينتظر أن يعلن الجهاز الطبي للأهلي المصري قراره النهائي خلال الساعات المقبلة مع وجود حذر كبير داخل الجهاز الفني في النادي الأهلي الذي يرفض المغامرة والدفع باللاعب وهو غير سليم حتى لا تتفاقم الإصابة ويغيب لفترة أطول عن الملاعب خاصة وأن الأهلي ينتظره مواجهات صعبة في بطولة الدوري المحلي.

وأوضحت التقارير الرياضية أن هناك أصواتاً داخل الجهاز الفني للأهلي تشير إلى تجهيز عبد المنعم للقاء الإياب الموافق 14 من مايو المقبل بدلاً من التعجل بالدفع به في مباراة الذهاب.

وتخشى الجماهير من غياب عبد المنعم عن مباراة وفاق سطيف خاصة وأن البدائل جميعها عائدة من الإصابة أو لم تستعد مستواها بعد سواء أيمن أشرف أو ياسر إبراهيم وكذلك محمود متولي الذي يغيب لفترة طويلة عن الملاعب ومن الصعب الدفع به كأساسي في مباراة مهمة مثل وفاق سطيف.

الجدير بالذكر أن الأهلي تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد التفوق على الرجاء المغربي، فيما بلغ وفاق سطيف هذا الدور بعد عبور نادي الترجي التونسي.

ويحلم الأهلي المصري بالحفاظ على لقبه في دوري أبطال أفريقيا خاصة وأنه بطل النسختين الماضيتين.

ويرغب النادي الأهلي في تحقيق إنجاز غير مسبوق في تاريخ كرة القدم الأفريقية بالفوز في ثلاث بطولات متتالية بدوري أبطال أفريقيا.