سارة نخلة تندم على إجراء عملية تجميل: "عايزة ارجع لخلقة ربنا تاني"

احتفلت الفنانة سارة نخلة الأيام الماضية بخطوبتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير 2024
سارة نخلة تندم على إجراء عملية تجميل: "عايزة ارجع لخلقة ربنا تاني"

تصدرت الإعلامية سارة نخلة التريند، بعد أعلنت في تصريحات تليفزيونية عن خضوعها لعمليات تجميل، الأمر الذي أثر على ملامحها وشكلها، وسعيها للرجوع إلى مظهرها القديم.

في برنامج Face off الذي تقدمه عبر قناة "هي"، تحدثت الفنانة والإعلامية سارة نخلة عن تجربتها مع عمليات التجميل خاصة بعد  تعرضت له الإعلامية ريهام سعيد من تشوه على يد الطبيب اللبناني نادر صعب، الذي أجرى لها عملية فاشلة في حواجبها.

وأكدت سارة نخلة إنها أيضاً اضطرت لإجراء عملية أخرى لإصلاح الخطأ الذي حدث بها، فقالت: "عملت عملية تجميل في حواجبي عشان أرجع خلقة ربنا تاني، عملت حاجة وعدلتها لما بقيت أنضج وأوعى".

واستكملت سارة نخلة حديثها موضحة تفاصيل للعملية الجراحية التي خضعت لها قائلة: "شلت شعر من شعري وزرعته في حواجبي بعد ما كنت عاملة تاتو يا ريت محدش يعمل تاتو ولا مايكروبليدينج عشان مضرة وفي حظ في عمليات التجميل".

 ونصحت سارة نخلة متابعيها بعدم اللجوء إلى عمليات التجميل التي قد تضر بجمالهم الطبيعي، وأن يحبوا أنفسهم كما هم.

كما علقت سارة نخلة خلال برنامجها على حالة الإعلامية ريهام سعيد بعد خضوعها لعملية تجميل فاشلة فقالت: "مش قادرة أشوف ريهام سعيد وحشة عشان بشوفها من جوة عشان بحبها، اللي عايزة أقوله مفيش ست وحشة حبي نفسك".

خطوبة سارة نخلة

 وعلى صعيد آخر، أعلنت نخلة عن خطوبتها من شاب خارج الوسط الفني، بعد خمس سنوات من طلاقها من الفنان أحمد عبد الله محمود.

ونشرت نخلة فيديو على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" يظهر كواليس الخطوبة على شاطئ البحر، وعلقت قائلة: "أنا قلت نعم". وظهرت نخلة بإطلالة مميزة باللون الفوشيا، ولكنها لم تكشف عن هوية خطيبها.

زوج سارة نخلة الأول

وكانت نخلة قد انفصلت عن زوجها السابق في أكتوبر 2018، بعد أزمات استمرت لأكثر من عامين، وكتبت في عام 2019 عبر حسابها على "فيسبوك" أنها تريد أن تبدأ سنة جديدة بعيدا عن المحاكم والمشاكل، فكتبت معلقة: "بما إنه كان عامًا مليئًا بجلسات لمحكمة الأسرة وغيرها من المحاكم فحبيت أبتدي سنة جديدة بعيدا عن كل دا وكان لازم أخلص بعد مرمطة سنة ونص".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة