افتتاح موسم الرياض في نسخته الثانية يبهر الجميع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 22 أكتوبر 2021
افتتاح موسم الرياض في نسخته الثانية يبهر الجميع
مقالات ذات صلة
مشاهير أبهرهم حفل افتتاح موسم الرياض 2021
أجمل صور حفل افتتاح موسم الرياض 2021
افتتاح أكبر مركز ترفيهي تكنولوجي في موسم الرياض 2021

استطاع حفل افتتاح موسم الرياض في نسخته الثانية أن يجذب أنظار العالم العربي والغربي بسبب الإمكانيات الضخمة والحضور الجماهيري الكبير.

وانطلقت فعاليات النسخة الثانية من موسم الرياض 2021 مساء يوم الأربعاء بشعار "تخيل أكثر".

وافتتح موسم الرياض 2021 فعالياته بمسيرة استعراضية إبداعية في ميدان رياض بوليفارد سيتي.

وشهد الافتتاح عروضاً مشوقة بمسيرة مبهرة مع نبذة تعريفية عن مستوى الترفيه الذي يبلغ مستوىً رفيعاً في المملكة العربية السعودية.

وتضمنت مسيرة موسم الرياضة 2021 مشاركة أكثر من 1500 عارض بأزياء مختلفة، بالإضافة إلى عدد هائل من طائرات الدرون وصل إلى 2760 طائرة.

كما قدم الحفل عروض لرقصات السامري بالإضافة إلى ألعاب نارية وحفل غنائي للنجم العالمي بيتبول.

دخول 4 مناطق مجاناً في موسم الرياض

وأوضح رئيس الهيئة العامة للترفيه، في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، أن 4 مناطق في موسم الرياض سيكون الدخول إليها مجاناً، وسيكون ذلك متاحاً للمواطنين والمقيمين والزوار.

خلال تصريحات أدلى بها آل الشيخ خلال المؤتمر الصحفي الدوري للتواصل الحكومي، قال: "إن أسعار موسم الرياض تُعدّ أسعار تنافسية، فأسعار التذاكر أقل بـ 30% أو 40% من تذاكر فعاليات في الدول الأخرى، ونحاول أن تكون الأسعار مناسبة للجميع".

كان آل الشيخ أعلن عن أن موسم الرياض سينطلق في 20 أكتوبر الجاري بالمسيرة، ويوم 21 أكتوبر سيفتتح أول منطقة في موسم الرياض.

ميسي يشارك في موسم الرياض 2021

يُذكر أن آل الشيخ كان قد نشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إعلاناً للموسم الترفيهي، موسم الرياض، والذي شهد مشاركة نجم كرة القدم ليونيل ميسي إلى جانب البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي.

لن تقتصر مشاركة الثلاثي على الإعلان الترويجي فقط، بل إنها تسبق مشاركتهم في مباراة كرة قدم استعراضية غير مسبوقة ستشهدها العاصمة السعودية الرياض. إذ أعلن آل الشيخ، خلال تصريحات سابقة، عن مباراة نارية ودية بين نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في مفاجأة كبرى للجماهير السعودية.

شارك آل الشيخ مُتابعيه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدة يقول خلالها: "عشان تتخيلون أكثر، مباراة من العيار الثقيل تجمع نجوم الهلال والنصر في فريق واحد أمام أقوى فرق العالم نادي باريس سان جيرمان بكامل نجومه في كأس موسم الرياض، ترقبوها في يناير القادم".

اجتماع آل الشيخ مع المطربين الشعبيين

كما نشر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، مساء أمس الأربعاء؛ صوراً من اجتماعه مع عدد من المطربين الشعبيين في المملكة، وذلك خلال تغريدة شاركها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

خلال مشاركته على تويتر قال آل الشيخ: "اجتمعت اليوم مع مجموعة من الفنانين الشعبيين واتفقت معهم على تواجدهم في عدّة فعاليات في "موسم الرياض"، الفن الشعبي جزء مهم من نشاطات الموسم".

يُذكر أن آل الشيخ قد علّق على صورة أخرى مع المطربين، قائلاً: "صورة لي مع المحاربين القدامى أصدقائي الجدد في القروب الجديد في الواتساب.. انتبهوا تراهم جايين بقوة.. الساحة الفنية في "موسم الرياض" بتولع.. نفكر في ليلة في الموسم نسميها ليلة قديمك نديمك".

يُذكر أيضاً أن الهيئة العامة للترفيه كانت قد أعلنت عن مفاجآت جديدة تخص موسم الرياض المقبل المُقرر انطلاقه بالمملكة ابتداءً من يوم 20 أكتوبر الجاري، فقد كشف موسم الرياض عن أكبر حدث لأندر وأفخم المجوهرات؛ إذ تجتمع من 20 دولة أقوى 250 ماركة مجوهرات في العالم في معرض unique jewelry salon بمنطقة واجهة الرياض خلال الفترة من 2 إلى 6 نوفمبر المقبل.

هنيدي يعلن تفاصيل مسرحيته في موسم الرياض 

وأعلن الفنان المصري محمد هنيدي عن تفاصيل جيدة تخص مسرحيته "سلام مربع" والتي سيقوم بعرضها هو وفريق العمل الخاص به ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

ونشر محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي على "تويتر" بوستر لمسرحيته الجديدة والتي يشاركه فيها عدد من النجوم مثل الفنانة آيتن عامر، والفنان محمد ثروت ومحمد محمود وإيمان السيد وغيرهم من الفنانين والنجوم.

وأوضح هنيدي أن مسرحيته سيتم عرضها على مسرح "بكر الشدي" في البوليفارد بدايةً من تاريخ 26 أكتوبر الجاري.

وتدور أحداث مسرحية "سلام مربع" للفنان هنيدي حول شخصية مطرب شعبي يطلق عليه اسم "سيد الإنسان" وتواجهه العديد من المواقف الطريفة خلال حياته اليومية ورحلته الفنية.

عن موسم الرياض 2021

وينتظر بأن ينطلق موسم الرياض بدايةً من يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري وسيشمل 70 حفلة غنائية عربية، بالإضافة إلى 6 حفلات عالمية، و10 معارض عالمية، و350 عرضاً مسرحياً و18 مسرحية عربية و6 مسرحيات عالمية.

ولن تتوقف الفعاليات في موسم الرياض على الأعمال الفنية فقط، بل ستمتد إلى عروض المصارعة الحرة ومباراتين عالميتين، وكذلك 100 تجربة تفاعلية مع استضافة 200 مطعم و70 مقهى لزوار موسم الرياض.

وشملت التجهيزات لموسم الرياض تعاون عدد هائل من المقاولين العاملين بلغ 722 مقاولاً، وجرى استخدام أكثر من 75 ألف طن حديد، واستفاد من الأعمال أكثر من 952 مصنعاً، فيما بلغ إجمالي القوى العاملة أكثر من 16 ألف عامل، كان جزء كبير منهم سعوديون.