سعرها تجاوز المليون جنيه.. حقيبة هيفاء وهبي من Hermes تثير الجدل (صور)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير 2024
سعرها تجاوز المليون جنيه.. حقيبة هيفاء وهبي من Hermes تثير الجدل (صور)

نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور الجديدة لها خلال تواجدها في العاصمة الفرنسية باريس.

سعر حقيبة هيفاء وهبي

حيث ظهرت بإطلالات أنيقة ومتنوعة، وأبرزت حقيبتها الخضراء الصغيرة من علامة Hermes العالمية، وحازت صور هيفاء على إعجاب العديد زو متابعيها الذين عبروا عن جمالها وأناقتها المعهودة وتسأل العديد منهم على سعر حبيبها خاصة أنها من ماركة معروفة وأسعارها الغالية.

وحقيقة هيفاء وهبي الصغيرة الخضراء هي من طراز Mini Kelly، والتي تصل قيمتها إلى 36 ألف دولار أمريكي، اي حوالي مليون و112 ألف جنيه.

سعرها تجاوز المليون جنيه.. حقيبة هيفاء وهبي من Hermes تثير الجدل (صور)

وكانت هيفاء وهبي تتواجد في باريس خلال الفترة الماضية لحضور أسبوع الموضة أزياء صيف وربيع 2024، لأشهر مصممي العالم، وبحضور عدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

أغنية هيفاء وهبي

وكانت هيفاء وهبي قد طرحت مؤخراً أغنية جديدة بعنوان "وصلتها"، من كلمات محمود عبدالله وألحان الراحل محمد النادي، وقدمتها لأول مرة في حفل احتفالي بمناسبة رأس السنة في لبنان، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً وانتشاراً واسعاً على مواقع الإنترنت والتطبيقات الموسيقية.

كما شهد الحفل حادث طريق حيث اقتحم أحد معجبي هيفاء وهبي المسرح ولكن في البداية الحرس منعه من الوصول لهيفاء خلال غنائها، ولكن طلبت هيفاء وهبي من الحرس ترك الشاب ليلتقط معها صور تذكارية ويغني معها.

وأمتعت هيفاء وهبي جمهورها خلال حفل ليلة رأس السنة بأحدث أغانيها مع عدد من الأغاني القديمة ومنها  "ملكة جمال الكون" و"بوس الواوا" و"مابضعفش" وغيرهم الكثير من الأغاني.

كما أحيت هيفاء وهبي حفلة ملك جمال لبنان والعراق الحضور بإطلالتها الجميلة بجمبسوت باللون البنفسجي، وقدمت خلال الحفل عدداً من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور بالرقص والغناء.

فيلم هيفاء وهبي القادم

وفي سياق آخر، أعلن المنتج أنور البعثي عن بدء تصوير فيلم "أرض جهنم"، الذي تقوم هيفاء وهبي ببطولته إلى جانب عمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وعبير صبري، وهو من تأليف عمرو عاصم وسيناريو وحوار شروق أشرف وإخراج وليد محيي.

 ويدور الفيلم في إطار من التشويق والإثارة والكوميديا في فترة التسعينيات، ومن المقرر أن يتم عرضه في نهاية عام 2024.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة