سعر الحقيبة 33 ألف جنيه.. تفاصيل إطلاق اسم ياسمين صبري على ماركة حقائب

شاركت الفنانة ياسمين صبري مؤخرا في فيلم "البعبع"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 ديسمبر 2023
سعر الحقيبة 33 ألف جنيه.. تفاصيل إطلاق اسم ياسمين صبري على ماركة حقائب

أعلنت الفنانة ياسمين صبري عن توقيع عقد شراكة مع العلامة التجارية OKHTEIN الشهيرة في إنتاج الحقائب والنظارات والإكسسوارات، المملوكة للشقيقتين المؤسستين للعلامة موناز وآية عبد الرؤوف.

وجاء في العقد الشراكة الذي وقع منذ عدة أيام بين علامة أختين والفنانة ياسمين صبري، على إطلاق إعلان لمجموعة من النظارات والحقائب باسم ياسمين صبري، بتصميم مختلف الشكل عن التصميمات المعتادة للعلامة التجارية OKHTEIN.

وطرحت الخط الجديد لياسمين صبري للحقائب والنظارات عبر الموقع الرسمي الخاص OKHTEIN، مع إعلان أن التسليم سيكون بين نهاية ديسمبر وأول يناير.

أسعار حقائب ياسمين صبري

وبلغ سعر حقائب ياسمين صبري إلى 38 ألف جنيه،  أما الحقائب الميني فبلغ سعرها 33.5 ألف جنيه، ويصل سعر النظارة إلى  13500 جنيه.

جدير بالذكر أن حقائب العلامة التجارية OKHTEIN، تتراوح أسعارها بين 8.5 ألف و65 ألف جنيه مصري أي ما بين 258 و2000 دولار أمريكي.

أعمال الفنانة ياسمين صبري

وتنتظر ياسمين صبري طرح فيلمها الجديد أبو نسب، بطولة محمد إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدواني، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي، وغيرهم من الفنانين. الفيلم من تأليف  أيمن وتار، إخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته ياسمين صبري ومحمد إمام، للمرة الثالثة على الشاشة بعد فيلم " جحيم في الهند" عام 2016،  و"ليلة هنا وسرور" عام 2018. حقق الفيلمان نجاحا جماهير كبيرا مستوى شباك التذاكر.

أحدث أعمال ياسمين صبري

وعن آخر أعمال ياسمين صبري، شاركت في فيلم "البعبع" ع الفنان أمير كرارة الذي طُرِح خلال  عيد الأضحى 2023، وحصد العديد من المشاهدات، والذي كان يدور أحداثه حول  يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم أُفْرِج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، إلا أنه يتفاجأ بظهور ولديه اللذين لا يعرف عنهما شيئًا منذ ولادتهما، والذي يضطر إلى الهروب معهما في أثناء هجوم العصابة عليه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة