سواريز يقترب من العودة لناديه الأصلي في أوروجواي

المهاجم الشهير يقترب من اللعب في الدوري المحلي لبلاده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يوليو 2022
سواريز يقترب من العودة لناديه الأصلي في أوروجواي

كشف لويس سواريز المهاجم الشهير والذي لعب لعدة أندية كبرى في أوروبا مثل ليفربول وبرشلونة وأتلتيكو مدريد إلى توصله لاتفاق أولى للعودة واللعب لصالح فريقه الأول في عالم الكرة.

وأشار سواريز إلى أنه توصل لاتفاق مع إدارة نادي ناسيونال الأوروجواياني على اللعب للنادي في الموسم المقبل بصورة مجانية.

ولم يجد المهاجم صاحب الـ35 عاماً فرصة في أحد أندية الصف الأول المنافسة على البطولات خلال الصيف الجاري وهو ما دفعه إلى التفكير في العودة واللعب للفريق الذي بدأ منه مسيرته الكروية.

وكتب سواريز عبر حسابه الرسمي على تويتر موجهاً حديثه إلى جماهير نادي ناسيونال أنه يشكر الجميع على الحب الذي وصله من جميع الرسائل التي تلقاها هو وعائلته خلال الأيام الأخيرة.

وأشار سواريز إلى أن الترحاب الشديد الذي وجده من جماهير نادي ناسيونال أثرت عليه في اللحظة التي كان عليه اتخاذ القرار فيها.

وشدد سواريز إلى أنه كان يرى من المستحيل إضاعة فرصة العودة واللعب مجدداً لصفوف نادي ناسيونال وهو ما دفعه للتوصل لاتفاق أولى مع الفريق.

وأردف سواريز إلى أنه خلال الساعات المقبلة سيتوصل إلى اتفاق حول كافة التفاصيل مع نادي ناسيونال الأوروجواياني على إعلان الصفقة بصورة رسمية.

الجدير بالذكر أن سواريز هو الهداف التاريخي لمنتخب أوروجواي برصيد 68 هدفاً سجلهم خلال مشاركته في 132 مباراة في مسيرة دولية بدأت منذ عام 2007.

وتمكن سواريز من اللعب لعدة أندية عريقة في قارة أوروبا مثل أياكس أمستردام وليفربول وبرشلونة وأتلتيكو مدريد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة