مفاجأة غير سارة لكارلوس تيفيز بعد احتفاله بزفافه في أوروجواي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2016
مفاجأة غير سارة لكارلوس تيفيز بعد احتفاله بزفافه في أوروجواي

احتفل النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، لاعب فريق بوكا جونيورز بزفافه على صديقته وأم أولاده الثلاثة في أجواء من السعادة والبهجة في دولة أوروجواي.

ولم يتوقع تيفيز أنه حين يعود إلى الأرجنتين بعد الحفل، سوف تكون في انتظاره مفاجأة غير سارة على الإطلاق، عكرت صفو الأجواء البهيجة لحفل الزفاف.

فقد أعلنت الشرطة الأرجنتينية، أن لصوصا استغلوا غياب تيفيز للاحتفال بزفافه في أوروجواي، وقاموا بسرقة منزله في مدينة بوينس آيرس.

ولم تعلن الشرطة عن قيمة المسروقات حتى الآن، حيث إن المهاجم الأرجنتيني لم يتقدم بعد بشكوى رسمية بعد اكتشافه عملية السرقة.

ولعب نجم المنتخب البرتغالي من قبل في صفوف مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين ويوفنتوس الإيطالي، واحتفل الخميس الماضي، بالزواج من صديقته فانيسا مانسيل، أم أولاده الثلاث وعندما عاد الأحد إلى منزله في ضاحية سان إيسيدرو الراقية، اكتشف تعرضه للسرقة عبر لصوص دخلوا إليه من ورشة مجاورة.

ومن المقرر أن ينتقل تيفيز البالغ من العمر «32 عاما» لصفوف لنادي شنجهاي جرينلاند الصيني الذي عرض عليه راتبا سنويا يصل إلى 40 مليون دولار، ليترك فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني الذي بدأ معه مسيرته في عالم الساحرة المستديرة وعاد إليه مرة أخرى في عام 2015، قادما من فريق يوفنتوس الإيطالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة