مانشستر يونايتد قد يخسر نحو 100 مليون يورو بسبب أنتوني

نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد يواجه خسائر مالية كبيرة بسبب الأزمة التي تواجه لاعبه البرازيلي أنتوني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
مانشستر يونايتد قد يخسر نحو 100 مليون يورو بسبب أنتوني

قالت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية، إن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد يواجه خسائر مالية كبيرة بسبب الأزمة التي تواجه لاعبه البرازيلي أنتوني.

ويواجه أنتوني لاعب فريق مانشستر يونايتد اتهامات بالاعتداء على صديقته التي رفعت دعوى قضائية ضده، ليقرر اليونايتد استبعاد اللاعب من مباريات الفريق حتى انتهاء التحقيقات، كما تم استبعاد أنتوني من معسكر منتخب البرازيل.

وأوضحت صحيفة "تليجراف"، أن أنتوني تم اتهامه في هذه القضية قبل 3 شهور من انضمامه إلى فريق مانشستر يونايتد في صيف عام 2022.

وقالت الصحيفة الإنجليزية، إن نادي مانشستر يونايتد قد يواجه خسائر مالية كبيرة في حالة رحيل أنتوني عن صفوف الفريق، كما حدث مع ماسون جرينوود الذي انتقل على سبيل الإعارة إلى فريق خيتافي الإسباني.

وأضافت صحيفة "تليجراف"، أنه في حالة إثبات التهمة على أنتوني فإن نادي مانشستر يونايتد مهدد بخسارة نحو 95 مليون يورو، والتي تمثل قيمة التعاقد معه من نادي أياكس.

وتعرض فريق مانشستر يونايتد للخسارة بنتيجة 3-1 أمام فريق برايتون ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتلقى هزيمته الثالثة منذ بداية الدوري ويحتل المركز الـ13 في جدول ترتيب البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة