سيدات فرنسا يخطفن مدرب السعودية

تجربة جديدة لهيرفي رينارد في الملاعب الأوروبية

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
سيدات فرنسا يخطفن مدرب السعودية

قام الاتحاد الفرنسي لكرة القدم اليوم الخميس، بالإعلان عن تعيين هيرفي رينارد مديراً فنياً لمنتخب فرنسا للسيدات حتى عام 2024.

وقال اتحاد الديوك في بيان رسمي أن رينارد سيقود منتخب فرنسا للسيدات في كأس العالم 2023 والذي يقام في أستراليا ونيوزيلندا في الفترة من 20 يوليو إلى 20 أغسطس، وفي دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 من 25 يوليو إلى 10 أغسطس.

وأكد الاتحاد أنه سيعقد مؤتمراً صحفياً لتقديمه يوم الجمعة، 31 مارس في مقر الاتحاد بحضور فيليب ديالو، الرئيس المؤقت ولجنة التوظيف المكونة من جان ميشيل أولاس، لورا جورج ومارك كيلر وألين رييرا.

مستقبل رينارد مع سيدات فرنسا

ومن المفترض أن يقوم هيرفي رينارد بإعلان قائمته الأولى للمباراتين المقبلتين لـ المنتخب الفرنسي، والمقرر إقامتهما يوم الجمعة 7 أبريل ضد كولومبيا والثلاثاء 11 أبريل ضد كندا.

رحيل رينارد عن تدريب السعودية

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم قبل يومين، عن رحيل الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب الأول بعد مسيرة مميزة شهدت ظهور جيد في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

بيان الاتحاد السعودي اليوم

وأوضح الاتحاد السعودي أن رحيل رينارد جاء بناء على رغبته حيث تقدم بطلب في وقت سابق لعدم استكمال المدة المتبقية في عقده وتسوية كافة التفاصيل المادية والقانونية.

مسيرة رينارد مع منتخب السعودية

تولى هيرفي رينارد تدريب منتخب السعودية في عام 2019 ونجح في تقديم تطوير مستمر على صعيد والأداء والنتائج خلال ولايته.

وقدم المنتخب السعودي نفسه بصورة جيدة تحت قيادة رينارد خلال منافسات كأس العالم 2022 في قطر رغم الخروج من مرحلة المجموعات وذلك بفضل الانتصار على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، وهو المنتخب الذي حصد لقب المونديال في النهاية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة