هل ينتقل مهاجم النجم التونسي إلى الأهلي المصري؟

يسعى النادي الأهلي المصري للتعاقد مع محمد الضاوي الشهير بـ"كريستو" مهاجم نادي النجم الساحلي التونسي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
هل ينتقل مهاجم النجم التونسي إلى الأهلي المصري؟

يسعى النادي الأهلي المصري للتعاقد مع محمد الضاوي الشهير بـ"كريستو" مهاجم نادي النجم الساحلي التونسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوفه وحل الأزمة التي تواجه خط هجوم الفريق.

وقال محمد المكشر، المدير الفني لنادي النجم الساحلي التونسي، إن نادي النجم تلقى عرضا من النادي الأهلي لضم "كريستو"، وتابع: "توجد رغبة كبيرة لدى الأهلي للتعاقد مع مهاجمنا الشاب".

وأضاف المكشر، في تصريحات إذاعية، إن نادي النجم الساحلي يواجه أزمة مالية بسبب الغرامة المالية الموقعة على الفريق لصالح النادي الأهلي المصري بسبب التعاقد مع اللاعب الهارب كوليبالي.

وقال المكشر إن "كريستو" لاعب هام بالنسبة لنادي النجم الساحلي والنادي يرغب في استمراره ولكن قد يضطر للاستغناء عنه لتجنب توقيع عقوبات منها المنع من التعاقدات أو الهبوط للدرجة الثانية في الدوري التونسي.

وأضاف المدير الفني للنجم الساحلي: "احتراف كريستو في النادي الأهلي المصري قد يحل أزمات الفريق، وهذا ما يجعلنا نوافق على رحيله".

وأشاد المكشر بمهاجم النجم الساحلي الشاب وقال: "كريستو لاعب موهوب وصغير في السن والنادي الذي سيتعاقد معه سيتفيد منه بشكل كبير، ولكن يجب أن يرحل مقابل قيمة مالية تناسب نادي النجم الساحلي".

وقال المدير الفني للنجم الساحلي إن "كريستو" تطور بشكل كبير من الناحية التهديفية، فخلال الموسم الماضي سجل 3 أهداف فقط، ومنذ بداية الموسم الحالي سجل 5 أهداف في 6 مباريات".

وكانت تقارير صحفية تونسية قد تحدثت عن رغبة النادي الأهلي المصري في التعاقد مع "كريستو" الذي يبلغ من العمر 19 عاما، ويتصدر المهاجم الشاب قائمة هدافي الدوري التونسي برصيد 5 أهداف، كما نجح في صناعة هدفين خلال 6 مباريات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة